الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Tenants

موقع أيام نيوز

تدور أحداث الفيلم حول كاتبين، أحدهما كاتب مناضل إفريقي- أمريكي، والثاني روائي يهودي، وتتنامى بينهما أواصر الصداقة، ويحاولان الانتهاء من أعمالهما الروائية.

الشخصيات الرئيسية

  • فرانك ميلر: كاتب مناضل إفريقي- أمريكي، يكافح من أجل إنهاء روايته عن حياة أحد المقاټلين من أجل الحرية.
  • صموئيل فريدمان: روائي يهودي، يكافح من أجل إنهاء روايته عن تجاربه في الهولوكوست.

الموضوعات الرئيسية

  • الإبداع والكتابة
  • العنصرية والاضطهاد
  • الصداقة والحب

التقييم

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تلقى فيلم The Tenants مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد. أشاد النقاد بالأداء المتميز للمخرج داني جرين، والموضوعات التي يناقشها الفيلم.

حقق الفيلم أيضًا نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أكثر من 1.5 مليون دولار في الولايات المتحدة.

ملخص الفيلم

ينتقل كل من فرانك وصموئيل إلى شقة في مبنى مهجور في مدينة نيويورك. يكافح كل منهما من أجل إنهاء أعماله الروائية، ويجد كل منهما في الآخر صديقًا وسندًا.

تنشأ صداقة قوية بين فرانك وصموئيل، ويساعد كل منهما الآخر في إنجاز أعماله الروائية. يشارك كل منهما الآخر تجاربه الشخصية، ويتعلم كل منهما من الآخر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يواجه فرانك وصموئيل أيضًا تحديات في حياتهما الشخصية. يعاني فرانك من العنصرية والاضطهاد، ويعاني صموئيل من ذكريات الهولوكوست.

يساعد كل منهما الآخر في التغلب على هذه التحديات، ويدعم كل منهما الآخر في تحقيق أحلامهما.

في النهاية، يتمكن فرانك وصموئيل من إنهاء أعمالهما الروائية. ينشر فرانك روايته، ويتلقى إشادة كبيرة من النقاد. ينشر صموئيل روايته أيضًا، لكنها لا تحظى بنفس النجاح.

يواصل فرانك وصموئيل صداقتهما، ويظلان سندًا لبعضهما البعض.

النهاية