الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل Severance

موقع أيام نيوز

تدور أحداث المسلسل حول مارك ساوثرن (آدم سكوت)، وهو رجل يعاني من فقدان زوجته. يوافق مارك على الخضوع لعملية جراحية تفصل بين ذكرياته في العمل عن ذكرياته في حياته الشخصية.

بعد العملية، يجد مارك نفسه يعيش حياة منفصلة تمامًا. في العمل، يعرف نفسه باسم "Innie"، وهو موظف هادئ ومجتهد في شركة Lumon Industries. في حياته الشخصية، يعرف نفسه باسم "Outie"، وهو رجل حزين ووحيد.

الشخصيات الرئيسية:

مارك ساوثرن: رجل يعاني من فقدان زوجته، يوافق على الخضوع لعملية جراحية تفصل بين ذكرياته في العمل عن ذكرياته في حياته الشخصية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هيلين بيرنز: مديرة مارك في العمل، وهي امرأة قوية وغامضة.

ماثيو تاتوم: صديق مارك في العمل، وهو رجل مرح ولطيف.

ايرين ريتشاردسون: زميلة مارك في العمل، وهي امرأة ذكية وملتزمة.

بوب كين: رئيس شركة لومون، وهو رجل قوي ومخيف.

الموضوعات الرئيسية:

  • الهوية
  • الذاكرة
  • العمل والحياة الشخصية
  • التحكم
  • الغموض

التقييم:

تلقى مسلسل Severance مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد، فقد أشاد النقاد بالقصة المٹيرة للاهتمام، والأداء المتميز، والتصوير السينمائي الجميل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

نهاية المسلسل:

في النهاية، يكتشف مارك أن شركة لومون لديها أغراض خفية من إجراء عمليات الفصل. يحاول مارك إيقاف شركة لومون، لكنه يواجه العديد من التحديات في طريقه.

ينتهي المسلسل بمشهد لمارك وهو يواجه بوب كين، رئيس شركة لومون. يدرك مارك أنه يجب عليه أن يقاتل من أجل ما هو صحيح، حتى لو كان ذلك يعني المخاطرة بحياته.