الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل عيادة سكنية

موقع أيام نيوز

يحكي مسلسل "عيادة سكنية" عن أخوين طبيبين، أحدهما نفسي يُدعى الطبيب ناصر، والآخر جراح تجميل يُدعى الطبيب خالد، يعملان في عيادة خاصة واحدة داخل عمارة سكنية، وتقع بيهما العديد من المفارقات.

تبدأ أحداث المسلسل بفصل الأخوين من المستشفى الذي كانا يعملان فيه، بسبب خلافاتهما مع إدارة المستشفى، فيقرر جدهما فتح عيادة لهما في عمارة سكنية يملكها، بالرغم من اختلاف تخصصهما، حيث خالد طبيب تجميل، وناصر طبيب نفسي.

تنشأ العديد من المواقف الكوميدية والمضحكة بين الأخوين، بسبب اختلاف شخصيتهما وتخصصهما، فناصر شخص هادئ ورومانسي، بينما خالد شخص متهور وعصبي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتصاعد الأحداث حينما يظهر لهم منافسون في عيادة مجاورة، وتحاول العيادة الجديدة جذب المرضى من عيادة الأخوين، مما يتسبب في العديد من المشاكل بينهما.

يحاول الأخوين التغلب على مشاكلهما واختلافهما، من أجل نجاح عيادتهما، وتستمر أحداث المسلسل في إطار كوميدي شيق.

ومن أبرز الشخصيات في المسلسل:

  • ناصر: طبيب نفسي، وهو الأخ الأكبر.
  • خالد: جراح تجميل، وهو الأخ الأصغر.
  • الجد: صاحب العمارة التي توجد بها العيادة.
  • نور: فتاة تعمل في العيادة كمساعدة.
  • ريم: فتاة تعمل في العيادة كمساعدة.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، وحظي بتفاعل كبير من الجمهور، الذي أشاد بأداء الممثلين وقصة المسلسل الكوميدية.