الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Murder Mystery 2

موقع أيام نيوز

Murder Mystery 2 هو فيلم كوميدي غامض أمريكي صدر عام 2023 من إخراج Jeremy Garelick وكتابة James Vanderbilt. وهو تكملة لفيلم Murder Mystery لعام 2019، ويشارك في بطولته آدم ساندلر وجينيفر أنيستون، بالإضافة إلى مارك سترونج، وميlanie Laurent، وJodie Turner-Smith، وTony Goldwyn.

تدور أحداث الفيلم بعد ثلاث سنوات من أحداث الفيلم الأول، حيث يحاول الزوجان Nick وAudrey Spitz إعادة إطلاق حياتهما المهنية كباحثين خاصين. يتلقون دعوة من صديقهما Maharaja Vikram Singh (Tony Goldwyn) للحضور إلى حفل زفافه في جنوب فرنسا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عند وصولهم إلى حفل الزفاف، يجد الزوجان أن Maharaja قد اختطف. يقرران التحقيق في اختفائه، ويجدان أنفسهم في خضم مؤامرة قتل.

يواجه الزوجان العديد من التحديات في تحقيقهما، بما في ذلك وجود عدد كبير من المشتبه بهم، ووجود قوى خفية تعمل ضدهما. ومع ذلك، باستخدام مهاراتهم كباحثين خاصين، يتمكنون من حل اللغز وإنقاذ Maharaja.

تلقى الفيلم مراجعات مختلطة من النقاد، حيث أشاد البعض بالأداء المتميز للممثلين، بينما انتقد البعض الآخر القصة التي وصفوها بأنها "غير أصلية".

التقييم:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تلقى فيلم Murder Mystery 2 مراجعات مختلطة من النقاد، حيث حصل على تقييم 40% على موقع Rotten Tomatoes بناءً على 151 مراجعة.

كتبت مجلة Variety أن الفيلم "كوميدي غامض خفيف الوزن، ولكنه يفتقر إلى التشويق والغموض الذي ميز الفيلم الأول".

كتبت صحيفة The New York Times أن الفيلم "فيلم ممتع، ولكنه لا يضيف الكثير إلى الفيلم الأول".

الإيرادات:

حقق فيلم Murder Mystery 2 إيرادات بلغت 39.7 مليون دولار في الولايات المتحدة و 31.3 مليون دولار في الأسواق الخارجية، ليصبح إجمالي إيراداته 71 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

الموضوعات الرئيسية:

  • الصداقة
  • الحب
  • مواجهة الخۏف

الرسائل:

  • الصداقة الحقيقية يمكن أن تساعدك على التغلب على أي عقبة.
  • الحب الحقيقي يمكن أن يتجاوز أي تحدي.
  • لا يجب أن تخاف من مواجهة الخۏف.