الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم She's Funny That Way

موقع أيام نيوز

She's Funny That Way هو فيلم كوميدي درامي أمريكي صدر عام 2015 من إخراج بيتر بوغدانوفيتش وكتابة لويز ستراتن. الفيلم من بطولة جينيفر أنيستون، وأوميغان بوتس، وكاثرين هان، وويل فورت، ورويس أيفانز، وريس أيفانز، وآخرين.

تدور أحداث الفيلم حول إيزي (إيموجين بوتس)، وهي عاهرة طموحة تحلم بأن تصبح ممثلة. تلتقي إيزي بـأرنولد (ويل فورت)، وهو مخرج مسرحي مشهور، ويقع الاثنان في الحب.

يقرر أرنولد كتابة مسرحية عن قصة إيزي، ويعرض عليها دور البطولة. تشعر إيزي بالسعادة، وتعتقد أن هذه فرصتها لتحقيق حلمها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومع ذلك، تواجه إيزي العديد من التحديات في طريقها إلى النجاح، بما في ذلك رفض عائلتها وأصدقائها، ومحاولة إخفاء مهنتها عن أرنولد.

في النهاية، تتمكن إيزي من التغلب على التحديات، وتجد الحب والنجاح.

تلقى الفيلم مراجعات مختلطة من النقاد، الذين أشادوا بالأداء المتميز للممثلين، والقصة الممتعة، والإخراج المتميز.

التقييم:

تلقى فيلم She's Funny That Way مراجعات مختلطة من النقاد، حيث حصل على تقييم 52% على موقع Rotten Tomatoes بناءً على 199 مراجعة.

كتبت مجلة Variety أن الفيلم "كوميدي درامي ممتع، مع أداء متميز من إيموجين بوتس وجينيفر أنيستون".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كتبت صحيفة The New York Times أن الفيلم "فيلم ممتع ومؤثر، يسلط الضوء على التحديات التي تواجهها النساء في تحقيق أحلامهن".

الإيرادات:

حقق فيلم She's Funny That Way إيرادات بلغت 12.1 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

الموضوعات الرئيسية:

  • السعي وراء الأحلام
  • الحب
  • القبول

الرسائل:

  • لا يجب أن تتخلى عن أحلامك أبدًا.
  • الحب الحقيقي يمكن أن يساعدك على التغلب على أي عقبة.
  • يجب أن تتقبل نفسك كما أنت.