الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Just Go with It

موقع أيام نيوز

Just Go with It هو فيلم كوميدي أمريكي صدر عام 2011 من إخراج دينس دوجان وكتابة ألن لوب وتيموثي داولنج. الفيلم من بطولة آدم ساندلر وجينيفر أنيستون ونيكول كيدمان وبروكلين ديكر ورايتشيل دراتش.

تدور أحداث الفيلم حول دكتور داني ماكابي (ساندلر)، وهو جراح تجميل مشهور، يتظاهر بأنه متزوج من أجل جذب النساء. يقابل داني امرأة شابة تدعى كيلي (دكر)، ويقع في حبها.

يطلب داني من مساعدته في العيادة، كاثرين مورفي (أنيستون)، أن تلعب دور زوجته السابقة، كيت، في عطلة نهاية الأسبوع التي سيقضيها مع كيلي في هاواي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تسافر كاثرين إلى هاواي مع داني وكيلي، وتنشأ بين كاثرين وداني مشاعر حقيقية.

في النهاية، تكتشف كيلي أن داني متزوج بالفعل، وتشعر بخيبة أمل. ومع ذلك، تدرك أن لديها مشاعر حقيقية لكاثرين، وتقررا البدء في علاقة جديدة.

تلقى الفيلم مراجعات مختلطة من النقاد، الذين أشادوا بالأداء الكوميدي لـ آدم ساندلر وجينيفر أنيستون، والقصة الخفيفة والممتعة.

التقييم:

تلقى فيلم Just Go with It مراجعات مختلطة من النقاد، حيث حصل على تقييم 52% على موقع Rotten Tomatoes بناءً على 200 مراجعة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كتبت مجلة Variety أن الفيلم "كوميدي خفيف وممتع، مع أداء متميز من آدم ساندلر وجينيفر أنيستون".

كتبت صحيفة The New York Times أن الفيلم "فيلم كوميدي ممتع، مع طاقم عمل يتمتع بكيمياء رائعة".

الإيرادات:

حقق فيلم Just Go with It إيرادات بلغت 214.8 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

الموضوعات الرئيسية:

  • الحب
  • الكذب
  • القبول

الرسائل:

  • يجب أن تكون صادقًا مع الأشخاص الذين تحبهم.
  • يجب أن تتقبل نفسك كما أنت.
  • يجب أن تبحث عن الحب الحقيقي.