الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Marley & Me

موقع أيام نيوز

Marley & Me هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي صدر عام 2008 من إخراج ديفيد فرانكل وكتابة سكوت فرانك. الفيلم من بطولة أوين ويلسون وجينيفر أنيستون.

تدور أحداث الفيلم حول جون جروجن (ويلسون)، وهو كاتب صحفي طموح، وزوجته جينيفر (أنيستون)، وهي طبيبة أسنان. يقرر الزوجان شراء كلب، ويختاران كلبًا ضخمًا من نوع لابرادور ريتريفر أطلقا عليه اسم مارلي.

سرعان ما يجد جون وجينيفر أن مارلي كلبًا نشيطًا وغير منظم، ويتسبب في الكثير من المتاعب. ومع ذلك، سرعان ما يقعان في حب مارلي، ويتعلمون أن الحب الحقيقي يمكن أن يأتي في أي شكل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يركز الفيلم على حياة جون وجينيفر ومارلي على مدار 13 عامًا، ويصور مراحل مختلفة من حياتهم، بما في ذلك ولادة أطفالهما الثلاثة، ونجاحاتهما المهنية، وصراعاتهما الشخصية.

في النهاية، ېموت مارلي، ويشعر جون وجينيفر بالحزن الشديد. ومع ذلك، يتذكران كل الذكريات الجميلة التي جمعتهم مع مارلي، ويدركون أنه كان جزءًا مهمًا من حياتهم.

تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد، الذين أشادوا بالأداء المتميز للممثلين، والقصة الكوميدية العاطفية.

التقييم:

تلقى فيلم Marley & Me مراجعات إيجابية من النقاد، حيث حصل على تقييم 63% على موقع Rotten Tomatoes بناءً على 220 مراجعة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كتبت مجلة Variety أن الفيلم "كوميدي رومانسي عاطفي، مع أداء متميز من أوين ويلسون وجينيفر أنيستون".

كتبت صحيفة The New York Times أن الفيلم "فيلم كوميدي رومانسي عاطفي، مع قصة مؤثرة".

الإيرادات:

حقق فيلم Marley & Me إيرادات بلغت 278.3 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

الموضوعات الرئيسية:

  • الحب
  • العائلة
  • الفقد

الرسائل:

  • الحب الحقيقي يمكن أن يأتي في أي شكل.
  • العائلة هي أهم شيء في العالم.
  • يجب أن تكون مستعدًا للتخلي عن الأشياء التي تحبها.