الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Ridiculous 6

موقع أيام نيوز

The Ridiculous 6 هو فيلم غربي كوميدي أمريكي صدر عام 2015 من إخراج فرانك كوراسي وكتابة تيم هيرلي وآدم ساندلر. الفيلم من بطولة ساندلر، وتيري كروز، وخورخي غارسيا، وتايلور لاتنر، وروب شنايدر، ولوك ويلسون.

تدور أحداث الفيلم في الغرب الأمريكي، حيث يبرز رجل خارج عن القانون تربي على يد السكان الأصليين ويكتشف أن له خمسة إخوة غير أشقاء، ومع اجتماعهم أخيرًا معًا، يقرر اﻹخوة أن يبحثوا معًا عن والدهم صعب المراس.

تدور أحداث الفيلم في الغرب الأمريكي، حيث يُعرف تومي (ساندلر) باسم "White Knife" من قبل قبيلة الأمريكيين الأصليين الذين ربوه بعد مقټل والدته. يُطلب منه الزواج من عضو في القبيلة يُدعى Smoking Fox (Julia Jones) كما هو متفق عليه من قبل والده بالتبني Chief Screaming Eagle (Saginaw Grant).

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بعد مواجهة مع Will Patch (Will Forte) وعصابته التي ادعت أنها أزالت عينها اليمنى، بالإضافة إلى صاحب مطعم أعور يُدعى Clem (Steve Zahn)، يزور تومي من قبل سارق بنوك يُدعى Frank Stockburn (Nick Nolte) الذي يدعي أنه والده البيولوجي.

يوافق تومي على الانضمام إلى Frank وإخوانه غير الأشقاء: Chico (Terry Crews)، Hermie (Jorge Garcia)، Lil' Pete (Taylor Lautner)، Lil' Dan (Rob Schneider)، وRamon (Luke Wilson) للعثور على والدهم.

يواجه الأخوة العديد من التحديات على طول الطريق، بما في ذلك:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • محاولة التغلب على اختلافاتهم.
  • محاولة إثبات أنفسهم لوالدهم.
  • محاولة التغلب على أعدائهم.

في النهاية، يتمكن الأخوة من تجاوز هذه التحديات، ويجد الأب.

الفيلم يعالج موضوعات الأسرة والصداقة والنضج. إنه فيلم ممتع ومؤثر سيمتع المشاهدين من جميع الأعمار.

أبرز النقاط في الفيلم:

  • الأداء المتميز لآدم ساندلر وتيري كروز وخورخي غارسيا وتايلور لاتنر وروب شنايدر ولوك ويلسون.
  • قصة جميلة ومؤثرة عن الأسرة والصداقة والنضج.
  • كوميديا ​​لذيذة ومواقف مضحكة.

حصل الفيلم على إشادة من النقاد، وحصل على تصنيف 6.1 من 10 

تم انتقاد الفيلم أيضًا بسبب أسلوبه الكوميدي التقليدي، والذي وجد بعض المشاهدين أنه قديم الطراز.

ومع ذلك، فقد حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أكثر من 85 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.