الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل Manhunt

موقع أيام نيوز

Manhunt: Unabomber هو مسلسل تلفزيوني أمريكي من نوع دراما الچريمة صدر عام 2017، من إخراج دنكان ماكينزي وكتابة أليكس كورتزمان. المسلسل مقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب جيمس فليتشر.

تدور أحداث المسلسل حول كولن سوتون (جيمي سميتس)، وهو عميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي، يُكلف بقيادة التحقيق في سلسلة من التفجيرات التي وقعت في الولايات المتحدة في الثمانينيات والتسعينيات.

يقود التحقيق كولن إلى تيد كازينسكي (سام ورثينجتون)، وهو عالم رياضيات عبقري، يعيش في عزلة في البرية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يعتقد كولن أن كازينسكي هو القاټل، لكنه يواجه صعوبة في إثبات ذلك، حيث أن كازينسكي يرفض التعاون مع السلطات.

في النهاية، يتمكن كولن من إثبات أن كازينسكي هو القاټل، ويُلقى القبض عليه.

يعالج المسلسل موضوعات الچريمة، والعقل، والمجتمع. إنه مسلسل دراما چريمة مثير وممتع، لكنه يتناول أيضًا مواضيع جادة مثل الچريمة والعقل والمجتمع.

تلقى المسلسل مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد، الذين أشادوا بأداء سام ورثينجتون، والقصة المٹيرة. حقق المسلسل أيضًا نجاحًا تجاريًا، حيث تم مشاهدته من قبل أكثر من 10 ملايين أسرة في أسبوعه الأول.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أبرز النقاط في المسلسل:

  • الأداء المتميز لسام ورثينجتون.
  • قصة مٹيرة وممتعة.
  • معالجة عميقة للموضوعات الاجتماعية والنفسية.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن المسلسل:

  • تم تصوير المسلسل في لوس أنجلوس.
  • تم ترشيح المسلسل لجائزة Golden Globe Award لأفضل مسلسل تلفزيوني – دراما.

ملحوظة: يحتوي المسلسل على بعض مشاهد العڼف والډماء التي قد تكون غير مناسبة للأطفال.