الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد 36 عامًا.. اكتشاف خطأ غريب في فيلم «سلام يا صاحبي»

موقع أيام نيوز

يعتبر فيلم «سلام يا صاحبي» واحد من أهم الأعمال التي تحظى بشعبية كبيرة، إذ يهتم بمتابعتها جمهور عريض مع تكرار مشاهدتها عشرات المرات دون كلل أو ملل، للدرجة التي جعلته أحد أنجح أفلام الزعيم عادل إمام خلال مسيرته.

ويبدو أن تكرار مشاهدة الفيلم دفع البعض لملاحظة عدد من الأخطاء التي تظهر في بعض مشاهده، والتي اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي «غير مبررة» في الأحداث الدرامية للعمل.

وفي واحد من بين هذه الأخطاء، لاحظ رواد مواقع التواصل خطأ في مشهد ضمن أحداث الفيلم، يظهر خلاله البطلين عادل إمام وسعيد صالح، يحاولان الفرار من سيارة ملاكي من نوع «فيات 128»، تحمل داخلها 4 عناصر أمنية من الشرطة، في مطاردة مٹيرة لكنها لم تمنع المشاهد من ملاحظة الخطأ.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يظهر في المشهد السيارة الملاكي التي تحاول اللحاق بموتوسيكل الزعيم وصالح، يركب فيها 4 من عناصر الشرطة، ويتأكد للمتابع أن عددهم (4) لتركيز الكاميرا على السيارة لثوان، إلا أن فور توقف السيارة ومحاول لحاق أفرادها بالبطلين، يظهر فجأة في المشهد 6 من عناصر الشرطة بشكل غير مبرر، لذلك اعتبرها البعض غلطة غير مقبولة في مشهد مدتة 30 ثانية فقط.