الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Freedomland

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم Freedomland في مدينة نيويورك حيث يختفي صبي أبيض يبلغ من العمر 12 عاما. تعتقد بريندا مارتن جوليان مور وهي أم بيضاء بائسة أن الصبي قد اختطفه رجل أسود.
تقود بريندا حملة لنشر الوعي بالاختطاف وتدعو إلى عقۏبة الإعدام على الخاطفين. تثير حملتها مشاعر عنصرية في المدينة حيث يعتقد الكثير من الناس أن الصبي قد قتل على يد رجل أسود.
يكلف المحقق الأسود لورينزو كاونسل صامويل إل. جاكسون بالتحقيق في الاختطاف. يعتقد لورينزو أن بريندا قد تكون مخطئة وأن الصبي قد يكون قد تعرض لحاډث.
يتعاون لورينزو مع باحثة عن الأطفال المفقودين بيضاء البشرة تدعى كارين كولوتشي إيدي فالكو. يحاول لورينزو وكارين حل القضية لكنهما يواجهان العديد من العقبات بما في ذلك مشاعر العداء بين بريندا ولورينزو.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في النهاية يكشف لورينزو أن الصبي قد اختطف بالفعل لكن الخاطفين هم مجموعة من الرجال البيض. تواجه بريندا الحقيقة المرة وتدرك أنها كانت مخطئة في اتهام الرجل الأسود.
الشخصيات الرئيسية
بريندا مارتن أم بيضاء بائسة تعتقد أن ابنها قد اختطفه رجل أسود.
لورينزو كاونسل محقق أسود يحقق في اختطاف الصبي.
كارين كولوتشي باحثة عن الأطفال المفقودين بيضاء البشرة تساعد لورينزو في التحقيق.
التقييم
تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد الذين أشادوا بالأداء والإخراج والقصة. حقق الفيلم نجاحا تجاريا حيث حقق أكثر من 14 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الموضوعات
يتناول الفيلم موضوعات مختلفة بما في ذلك
العنصرية الفيلم يبحث في موضوع العنصرية وتأثيرها على المجتمع.
العدالة الفيلم يبحث في موضوع العدالة وكيفية تحقيقها.
الحقيقة الفيلم يبحث في موضوع الحقيقة وكيفية الوصول إليها.
النهاية
ينتهي الفيلم بنهاية مفتوحة حيث تترك المشاهدين يفكرون في موضوع العنصرية وتأثيرها على المجتمع.