الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Thor Ragnarok

موقع أيام نيوز

ثور راجناروك ليس فيلما نمطيا عن الأبطال الخارقين. إنه مزيج فريد من الإثارة والمغامرة والكوميديا السوداء مع جرعة صحية من إعادة تقييم الذات وإخوة مشاكسين. إليك القصة من منظور تجنب المفسدين
نهاية أسكارد يبدأ الأمر مع ثور محبطا. لقد هزم أخاه لوكي الشرير مرة أخرى لكنه يشعر بالفراغ وعدم الهدف. فجأة يجد نفسه مسجونا بعيدا في الفضاء ويمتلك مطرقة ميولنير محطمة وأسجارد على حافة الدمار.
مبارزة المصير هكذا يصل إلى ساكار كوكب مصارع غلاكتيكي غريب يديره جراند ماستر المتقلب. يضطر ثور للقتال من أجل البقاء ويواجه خصما غير متوقع هالك غاضب وخارج عن السيطرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عودة غير مخطط لها بعد لم شمل صاخب وتفاهم مضحك يتعاون ثور وهالك للهروب من ساكار وعودة إلى أسجارد. بيد أنهم يصلون ليجدوا والدتهما فريغا مقتولة وأسدها مهددا بالزوال.
العدوة القادمة المسؤولة هي هيلا أختهم الكبرى المفقودة إلهة المۏت القوية الساعية لټدمير أسجارد وبناء إمبراطورية من الفوضى. تبدأ حرب ملحمية ويجب على ثور وهالك ولوكي متحالفين على مضض التعاون لإيقافها.
مواجهة مضحكة لا تخلو الرحلة من الفكاهة. شخصية لوكي المتعجرفة ومحاولاته المستمرة للخېانة تضيف نكهة ساخرة. أما ثور فتراه يتعلم تقبل نفسه دون المطرقة ويتحول إلى قائد حقيقي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ټدمير وخلق في النهاية يتخذ ثور قرارا صعبا ټدمير أسجارد لإطلاق سلاح نبوي عتيق قادر على هزيمة هيلا. تشهد المعركة تضحيات عظيمة وټدمير مملكة الآلهة لكنها تفتح أيضا الباب لبداية جديدة ومختلفة لشعب أسجارد.
رحلة شخصية Thor Ragnarok يدور في النهاية حول النمو والتغيير. إنه يعلمنا أنه لا بأس في الشعور بالضياع وأن إعادة اكتشاف نفسك يمكن أن يحدث في أكثر الأماكن غير المتوقعة. إنه فيلم مليء بالإثارة والمفاجآت ورسالة قوية عن القوة الداخلية والإخوة والأمل.