الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Big Mommas: Like Father, Like Son

موقع أيام نيوز

فيلم Big Momma's House: Like Father, Like Son هو فيلم كوميدي أمريكي صدر عام 2011 من إخراج John Whitesell وسيناريو Matthew Fogel وDon Rhymer. يستند الفيلم إلى سلسلة Big Momma's House، وهو تكملة لفيلم Big Momma's House 2 (2006).

يلعب مارتن لورينس دور مالكولم تورنر، وهو عميل خاص في مكتب التحقيقات الفيدرالي يتنكر في شخصية السيدة ماما، وهي امرأة سمينة وكبيرة في السن من أجل التحقيق في قضية.

في هذا الفيلم، يعود مالكولم إلى دور السيدة ماما للمساعدة في التحقيق في اختطاف ابنه، تشارمين (براندون تي جاكسون). تشارمين طالب جامعي يدرس في مدرسة بنات في جورجيا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يسافر مالكولم إلى المدرسة متنكرًا في شخصية السيدة ماما، ويلتقي بمديرة المدرسة، السيدة جونسون (جاكي شو). السيدة جونسون تعتقد أن السيدة ماما هي عمته، وتساعدها في الاندماج في المدرسة.

يلتقي تشارمين بفتاة تدعى جاي (جيسيكا لوكاس)، ويقع في حبها. ومع ذلك، يصبح تشارمين مستهدفًا من قبل عصابة إجرامية تحاول سړقة أمواله.

يضطر مالكولم إلى استخدام مهاراته كوكيل خاص لإنقاذ ابنه. في النهاية، ينجح مالكولم في إنقاذ تشارمين، ويعيد تشارمين إلى المنزل.

الشخصيات الرئيسية

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

مارتن لورينس في دور مالكولم تورنر، عميل خاص في مكتب التحقيقات الفيدرالي

براندون تي جاكسون في دور تشارمين تورنر، ابن مالكولم

جاكي شو في دور السيدة جونسون، مديرة مدرسة بنات

جيسيكا لوكاس في دور جاي، صديقة تشارمين

التقييم

تلقى فيلم Big Momma's House: Like Father, Like Son مراجعات مختلطة من النقاد، الذين أشادوا بالأداء وبعض اللحظات المضحكة. حقق الفيلم أيضًا نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أكثر من 169 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

بعض موضوعات الفيلم:

  • العائلة
  • الأمان
  • الحب