السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Beauty and the Beast

موقع أيام نيوز

Beauty and the Beast هو فيلم موسيقي خيالي رومانسي أمريكي إنتاج أفلام والت ديزني وأفلام مانديفيل صدر عام 2017 من إخراج بيل كوندون كتب الفيلم ستيفن شبوسكي وإيفان سبيليوتوبولوس تشارك في إنتاجه ديفيد هوبرمان وتود ليبرمان.
القصة
تدور أحداث الفيلم في فرنسا في القرن الثامن عشر ويحكي قصة بيل وهي فتاة جميلة وذكية تعيش مع والدها البخيل. يذهب والد بيل إلى السوق ويلتقي برجل عجوز يعرض عليه وردة مقابل كوب من الماء. يوافق والد بيل لكن الرجل العجوز يتحول إلى وحش غاضب عندما يكتشف أن والد بيل ليس غنيا كما بدا.
يجبر الۏحش على حبس والد بيل في قلعته ويطلب من بيل أن تعيش معه لمدة عام. إذا تمكنت بيل من أن تجعل الۏحش يحب فسيتم كسر السحر وستتمكن من العودة إلى المنزل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في البداية تخاف بيل من الۏحش لكنها سرعان ما تتعلم أنه ليس شريرا كما يبدو. تكتشف بيل أن الۏحش هو في الواقع أمير تم لعنه من قبل ساحرة.
تقضي بيل العام في تعلم حب الۏحش ويبدأ الۏحش في أن يصبح لطيفا وأكثر تعاطفا. في النهاية يقع الۏحش وبيل في الحب ويكسر السحر.
الشخصيات الرئيسية
بيل هي فتاة جميلة وذكية تعيش مع والدها البخيل.
الۏحش هو أمير تم لعنه من قبل ساحرة.
والد بيل هو رجل بخيل يبيع وردة إلى رجل عجوز يتحول إلى وحش.
الخدم هم أصدقاء الۏحش الذين تحولوا إلى أدوات منزلية.
آراء النقاد
تلقت Beauty and the Beast آراء إيجابية بشكل عام. أشاد النقاد بالأداءات والموسيقى التصويرية والإنتاج.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بشكل عام Beauty and the Beast هو فيلم موسيقي خيالي رومانسي ممتع ومؤثر. إنه فيلم مناسب لمن يبحث عن فيلم يناقش موضوعات مهمة مثل الحب والجمال والقبول.
ملاحظات إضافية
الفيلم هو النسخة الحية لفيلم رسوم متحركة Beauty and the Beast الذي صدر سنة 1991.
الفيلم يستند إلى الحكاية الخرافية Beauty and the Beast.
الفيلم فاز بجائزة الأوسكار لأفضل تصميم أزياء.