الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم White Fang 2: Myth of the White Wolf

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم White Fang 2 Myth of the White Wolf 1994 في ألاسكا في أوائل القرن العشرين ويروي قصة ناج من هجوم هندي يجد أصدقاء في الذئب الأبيض White Fang والفتاة الشابة Lily.
الفيلم من إخراج ريك جينيست وكتابة ريك جينيست وجيمس دي. برينتيس.
الشخصيات الرئيسية
جوني كين ريان رينولدز شاب يهرب من هجوم هندي ويجد أصدقاء في White Fang و.
White Fang Wolf ذئب أبيض يصادق Johnny و.
Lily Charmaine Craig فتاة شابة تصادق Johnny و Fang.
القصة
يبدأ الفيلم بجوني كين وهو شاب يهرب من هجوم هندي. يجد جوني نفسه في ألاسكا حيث يلتقي ب Fang وهو ذئب أبيض يهرب من الصيادين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يصبح جوني و Fang أصدقاء ويساعدان بعضهما البعض على البقاء على قيد الحياة في البرية. في أحد الأيام يلتقي جوني ب وهي فتاة شابة تعيش في قرية هندية.
تقع Lily في حب White Fang ويصادق جوني Lily وعائلتها. ومع ذلك فإن الرومانسية بين Lily و Fang محظورة لأن White Fang هو حيوان بري.
في النهاية يقرر جوني و مساعدة White Fang على الهروب من القرية الهندية. يهرب White Fang ويجد Lily وجون علاقة حب.
الموضوعات
الصداقة
الحب
الحرية
التقييم
تلقى فيلم White Fang 2 Myth of the White Wolf 1994 مراجعات متباينة من النقاد حيث أشاد البعض بالأداء والقصة والتصوير السينمائي بينما انتقد البعض الآخر القصة وشخصياتها. كما حقق الفيلم نجاحا تجاريا محدودا حيث حقق أكثر من مليون دولار في جميع أنحاء العالم.
النهاية
ينتهي الفيلم برسالة أمل حيث يظهر أن الحب والصداقة يمكن أن يتجاوزان كل العقبات.