الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل Truth Be Told

موقع أيام نيوز

مسلسل "Truth Be Told" هو مسلسل درامي أمريكي قصير تم عرضه على Apple TV + في عام 2019. المسلسل من بطولة أوكتافيا سبنسر وآرون بول.

تدور أحداث المسلسل حول بوبي بارنيل (سبنسر)، مذيعة إذاعية شهيرة تركز على التحقيقات الجنائية. بعد 10 سنوات من نشرها بودكاست حول قضية قتل، تتلقى بوبي رسالة من وارين كيف (بول)، الرجل الذي أدين پالقتل وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

يدعي كيف أن بوبي كانت مسؤولة عن إدانته، ويطلب منها مساعدته في إثبات براءته. تتردد بوبي في البداية في إعادة فتح القضية، لكنها تدرك أن لديها فرصة لإصلاح خطأها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تبدأ بوبي التحقيق في القضية من جديد، وسرعان ما تكتشف أن هناك المزيد مما تراه العين. تواجه بوبي العديد من العقبات في طريقها، بما في ذلك مقاومة كيف نفسه وعائلة الضحېة.

في النهاية، تضطر بوبي إلى مواجهة الحقيقة حول نفسها وعن القضية. هل ستتمكن من إثبات براءة كيف؟ أم أنها ستضطر إلى قبول أن قد تكون تسببت في إدانته؟

تم استقبال مسلسل "Truth Be Told" بشكل إيجابي من قبل النقاد، الذين أشادوا بأداء أوكتافيا سبنسر وآرون بول. تم الإشادة أيضًا بالمسلسل لكونه قصة مٹيرة ومعقدة عن الحقيقة والعدالة.