السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“Jujutsu Kaisen” ستنهي النشر خلال عام

موقع أيام نيوز

ستنتهي مانجا “Jujutsu Kaisen” على الأرجح من النشر خلال عام، وفقًا لتصريح مفاجئ قام به مبتكر السلسلة جيجي أكوتامي في مهرجان جمب فيستا.

قدم مهرجان جمب فيستا لعام 2024 عدة إعلانات لمحبي “Jujutsu Kaisen” هذا العام. كشفت الاتفاقية التي نظمتها شويشا في طوكيو أن سلسلة المانجا من المتوقع أن تتجاوز 90 مليون نسخة في التداول، وسيتم إصدار المجلد 25 في 4 يناير 2024. ومع ذلك، كان التعليق الذي أدلى به أكوتامي هو الذي حظي بأكبر قدر من اهتمام المعجبين؛ حيث تم قراءة رسالة مكتوبة بخط اليد للجماهير، قائلة، “هذا على الأرجح آخر مهرجان لي.” وقد ترك هذا العديد في الجمهور في حالة صدمة، حيث سُمع “ها؟!” من عدة حضور، وفقًا لأوريكون.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما شهدت لوحة “Jujutsu Kaisen” في مهرجان جمب فيستا حماسًا لأكثر المشاهد المنتظرة من المانجا، حيث قرأ ممثلو الأصوات في الأنمي الأسطر الشهيرة من قوس “ألعاب الإبادة” القادم. إذا كانت المانجا ستنتهي في عام 2024، فستكون بلا شك نقطة هزة لشونين جمب ولكن بشكل متناقض يتماشى مع أسلوب أكوتامي. يقوم المؤلف في كثير من الأحيان بتقسيم المعجبين بأسلوبه المباشر، غير خائڤ من إنهاء قصص الشخصيات بمجرد أن تبدأ في الظهور.

منذ ظهورها لأول مرة، حافظت “Jujutsu Kaisen” على تصنيفها كواحدة من أكثر المانجا مبيعًا لمحتواها المليء بالډماء والقوة، حيث احتلت المركز الثالث في قائمة أوريكون لأفضل مانجا مبيعًا لعام 2023. ستكون خروج السلسلة وهي في قمة شهرتها تغييرًا (ربما مرحبًا به) للعديد من قراء شونين جمب، حيث تم انتقاد العديد من العناوين البارزة لفشلها في إنهاء قصصها بشكل مرضي. بالنسبة للمانجا التي بيع منها أكثر من 50 مليون نسخة، من المحتمل أن تنتهي “Jujutsu Kaisen” ضمن أفضل 15 مانجا مبيعًا لكل مجلد على الإطلاق وضمن أفضل 30 مانجا مبيعًا بشكل عام.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تبدو السنوات القليلة القادمة مهيأة لرحيل عناوين كبرى أخرى من شونين جمب أيضًا. تنضم “Jujutsu Kaisen” إلى “My Hero Academia” و”Black Clover”، والأخيرة قام مبتكرها يوكي تاباتا مؤخرًا بالتحول من ويكلي شونين جمب إلى جمب جيجا لكتابة قوسها النهائي. ألهمت جميعها بعض من أكثر تكيفات الأنمي شهرة، حيث أحدث الموسم الثاني من “Jujutsu Kaisen” ضجة للأسباب الصحيحة والخاطئة. ستعود “My Hero Academia” بالموسم السابع في العام المقبل، حيث كشفت عن تاريخ العرض والعرض الترويجي في مهرجان جمب فيستا.

. يتم وصف المجلد الأول رسميًا: “على الرغم من أن يوجي إيتادوري يبدو كمراهق عادي، إلا أن قوته البدنية الهائلة شيء يجب ملاحظته! يريد كل نادي رياضي أن ينضم إليه، ولكن يفضل إيتادوري قضاء الوقت مع المنبوذين في المدرسة في نادي البحوث الغريبة. في يوم من الأيام، يتمكن النادي من الحصول على جسم ملعۏن مختوم. لكنهم لا يعرفون الړعب الذي سيطلقونه عندما يكسرون الختم…”