الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل منهو ولدنا

موقع أيام نيوز

تدور قصة مسلسل منهو ولدنا حول شابين، أحدهما غني والآخر فقير، يتبادلان الأدوار نتيجة حدثٍ تراجيدي وقع في الماضي، ليأخذ كلٌّ منهما مكان الآخر بعد 30 عاماً، ويعيش حياةً مختلفة تماماً عن الماضي.

بطل المسلسل هو ريان، الشاب الغني الذي يعيش حياةً مترفة، ولكنه مغرور ومتكبر. بينما يلعب فايز بن جريس دور بندر، الشاب الفقير الذي يعيش حياةً صعبة، ولكنه متواضع وطيب القلب.

في ليلة ميلادهما، تضع كل من أنيسة وسعاد طفليها في نفس المستشفى، ولكن نتيجة لخطأ الممرضة ليلى، يتبدل الطفلين، ويذهب طفل سعاد الفقيرة، ابن الثرية أنيسة، ويصبح مديرا مغرورا لشركة كبيرة، إلى أن تكشف ليلى السر، فيقع ما لم يكن في الحسبان.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يضطر ريان أن يعيش حياة بندر الفقيرة، ويواجه العديد من التحديات، بما في ذلك الفقر والحرمان والظلم. كما يضطر بندر أن يعيش حياة ريان الثرية، ويواجه العديد من التحديات، بما في ذلك الغرور والكبرياء والفساد.

تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، وتسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية، مثل الفقر والثروة والطبقية والظلم. كما تبرز أهمية التواضع والأخلاق والقيم الإنسانية.

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، ونال إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء. كما رشح لجائزة أفضل مسلسل كوميدي في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون لعام 2022.