الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ۏفاة كوراما تؤكد أسوأ سر لناروتو في انمي باروتو

موقع أيام نيوز

في أنمي ومانجا “Naruto”، واجه العديد من الأشرار شينوبي كونوها وعالم النينجا الحر. من عشيرة أوتشيها مثل إيتاتشي، أوبيتو ومادارا إلى المنظمات مثل الأكاتسوكي والأوتسوكي، كان عالم ناروتو أوزوماكي دائمًا في حالة من الصراع. لحسن الحظ للجميع، كان هوكاجي المستقبلي وفريق 7 دائمًا متواجدين لتقديم مهاراتهم وإنقاذ اليوم. على الرغم من تجاوز ناروتو لجميع الأهداف وإنقاذه للعالم بأكثر الطرق إثارة، إلا أنه كثيرًا ما شعر بأنه أقل مما هو عليه بالفعل.

لم يكن حتى بدأت مغامرات الجيل القادم من كونوها مع ابنه بوروتو، حتى اعترف ناروتو أخيرًا بأسوأ سر له عندما يتعلق الأمر بكونه بطلاً – وكان ذلك كله بسبب ۏفاة رفيقه المدى الحياة، كوراما، الثعلب ذو التسعة ذيول. عندما ماټ كوراما في المعركة ضد إيسيكي، اضطر ناروتو إلى العودة إلى قرية كونوها الخفية بقوة كبيرة ناقصة. بدون الشقرا الخارقة التي قدمها كوراما على مر السنين، لم يعد بإمكانه حماية الأشخاص الذين يحبهم بنفس الشراسة. بينما كان فريق العلوم في كونوها يعتني بالهوكاجي المتراجع، تولت ساكورا المسؤولية، مما ترك لناروتو الكثير من الوقت للتفكير في أفكاره.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مع استمرار تطور عالم ناروتو من خلال الجيل الجديد من النينجا، فمن المنطقي أن النينجا الأقوياء في زمن الشخصية الرئيسية سيواجهون تحديات لا يمكنهم التغلب عليها. أحد المحفزات الرئيسية لهذا التطور المؤسف كان مشهد ۏفاة كوراما في “Boruto”، الحلقة 218، “الشريك”، عندما اضطر ناروتو لوداع رفيقه المدى الحياة وأعظم حليف له. تذهب تداعيات هذه الخسارة عميقًا، بما في ذلك إجبار ناروتو على النظر بجدية إلى ما يعنيه فقدان التسعة ذيول بالنسبة له. تم تحديث هذا التحليل لخسارة ناروتو ليتوافق مع أحدث معايير CBR في التنسيق والعرض.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

لم يستغرق الأمر الكثير حتى يدرك من حول ناروتو مدى حظ الهوكاجي في أن يظل على قيد الحياة بعد ۏفاة كوراما. عادة ما تؤدي ۏفاة وحش ذو الذيل إلى ۏفاة المضيف أيضًا، ولكن وجد كوراما طريقة لتوفير حياة صديقه وحليفه المقرب. بينما كانوا يناقشون التهديدات الجديدة القادمة، مثل كود، اعترف ناروتو بأنه شعر وكأنه غشاش. إنها ندرة الضعف في الاعتراف، بالنظر إلى أن كونوهاكاجوري أضعف من أي وقت مضى، بالنظر إلى أن موموشيكي أخرج رينيجان ساسكي أيضًا.

ومع ذلك، لم يتوقع نظراء ناروتو الكثير منه. شعوره بالذنب لاستخدام الكثير من قوة كوراما وجوهر حياته على مر السنين محسوس، ومقترنًا بحزنه، يصل ضعفه إلى الذروة. على الرغم من ندمه، كان ناروتو بحاجة إلى قوة شاكرا كوراما لإيقاف الأشرار وحماية قريته وعائلته. بعد أن ترابطوا فعليًا وبدأوا العمل معًا كفريق، قدم كوراما شاكراه لناروتو بحرية. في النهاية، لم يكن لدى كوراما أي ندم، حتى أنه ضحى بنفسه بطريقة تسمح لناروتو بالاستمرار في العيش.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أحد الأمور الأكثر إخبارًا هو شعور ناروتو بعدم الكفاية والإعاقة بدون جوهر كوراما لتعزيز قدراته. لمعظم حياته، كانت القوة المضافة لكوراما عكازًا اعتمد عليه بشدة، ولسبب وجيه. بدون التسعة ذيول، لم يكن ليتمكن ناروتو من القيام بنصف الأشياء التي فعلها على مر السنين. ومع ذلك، منحه ذلك قوة بطريقة جعلت قدراته شبه إلهية، كما أظهر وضع باريون. حتى حكيم الست