الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

موعد الموسم السابع لـ My Hero Academia

موقع أيام نيوز

من المقرر عودة الموسم السابع من “My Hero Academia”، حيث تم الكشف عن تاريخ العرض المحدد وتفاصيل إضافية حول العرض القادم في العرض الترويجي الرئيسي الأول للموسم، إلى جانب تفاصيل رئيسية أخرى.

حساب “My Hero Academia” الرسمي على X (المعروف سابقاً بتويتر) قام بنشر العرض الترويجي للموسم السابع، والذي يمكن مشاهدته أدناه، في 16 ديسمبر 2023 (بعد نشر سابق على الأرجح كان عرضياً تم حذفه بعد حوالي 12 ساعة) مع الكشف عن أن السلسلة ستبدأ عرضها في 4 مايو 2024. تم التعليق على منشور X بعبارة: “عرض الموسم السابع من Heroaca هنا!!” كما تم تأكيد أن الموسم السابع سيبدأ بأربع حلقات تلخيص، بعنوان “ذكريات My Hero Academia”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يتضمن العرض الترويجي الشخصيات الرئيسية في المعركة بين الأبطال والأشرار، مع دعم ديكو من قبل أصدقائه من الفصل 1-A من جهة، وشيغاراكي ورابطة الأشرار من الجهة الأخرى. ينتهي العرض الترويجي بظهور البطلة ستار آند سترايب قبل تأكيد أن حلقات التلخيص ستنتهي في 27 مايو، وسيبدأ البرنامج العادي في 3 يونيو 2024. تعود ستوديو بونز لتحريك الموسم السابع، بقيادة المخرج العام كينجي ناغاساكي وبدعم من المخرج ناومي ناكاياما. قامت ناكاياما برسم القصة لعدة حلقات من السلسلة وتحل محل ماساهيرو موكاي، الذي أخرج منذ الموسم الرابع. ينضم إليهم ملحن السلسلة يوسوكي كورودا، ومصممي الشخصيات يوشيهيكو أوماكوشي وهيتومي أوداشيما، ومديري الفن شيغيمي إكيدا ويوكيكو ماروياما.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

“My Hero Academia” هي واحدة من أكثر الأنميات المنتظرة في عام 2024، حيث زادت التوقعات مؤخراً للموسم السابع مع صورة رئيسية جديدة. أضاف المخرج جوبي هارولد (Army of the Dead) للفيلم الحي لـ”My Hero Academia” إلى الضجة المحيطة بالامتياز، مع تشويقه للفيلم القادم على نتفليكس كـ”عمل كبير”. جميع المواسم السابقة من “My Hero Academia” متاحة للمشاهدة  ستتبع السلسلة القادمة التشكيلة المكدسة بالفعل لموسم الأنمي الشتوي 2024، ومن بين العناوين الأكثر ترقباً تتضمن “Mashle Season 2″، وظهور “Solo Leveling” لأول مرة، و”Classroom of the Elite Season 3″.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

تصف Crunchyroll “My Hero Academia” بالتالي: “حلم إيزوكو طوال حياته بأن يكون بطلاً – هدف سامٍ لأي شخص، ولكنه يمثل تحديًا خاصًا لطفل لا يمتلك أي قوى خارقة. هذا صحيح، في عالم حيث يمتلك ثمانون بالمئة من السكان نوعاً ما من القدرات الخارقة ‘الخاصية’، وُلد إيزوكو بدون حظ ليكون عاديًا تمامًا. ولكن ذلك لا يكفي لمنعه من الالتحاق بواحدة من أكثر أكاديميات الأبطال شهرة في العالم.”