الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل مملكة Kingdom

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل Kingdom في فترة العصور الوسطى من عصر جوسون، وتحكي قصة ولي العهد المتوج لي تشانج الذي تم إرساله في مهمة اڼتحارية للتحقيق في مرض غامض ينتشر في بلاده.
يكتشف لي تشانج أن المړض هو في الواقع وباء يحول المۏتى إلى كائنات زومبي متعطشة للدماء. يواجه لي تشانج العديد من التحديات في رحلته للكشف عن الحقيقة ووقف الوباء، بما في ذلك المعارضة من المسؤولين الحكوميين الذين يحاولون إخفاء المړض، والزومبي الذين ېهددون حياته وحياة الآخرين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يلتقي لي تشانج بالعديد من الأشخاص على طول الطريق الذين يساعدونه في مهمته، بما في ذلك الطبيبة Seo Bi، وحارسه الشخصي Moo Young، وقائد الجيش Cho Beom Pal. يتعلم لي تشانج أيضًا المزيد عن نفسه وعن قدراته في هذه الرحلة.

في النهاية، ينجح لي تشانج في إيقاف الوباء، لكنه يدفع ثمناً باهظاً. يفقد والدته وأصدقاءه، ويضطر إلى التخلي عن حبه. ومع ذلك، يثبت لي تشانج أنه زعيم قوي ومسؤول، وهو مستعد لحماية بلاده من أي ټهديد.

أشاد النقاد بمسلسل Kingdom لتصويره المثير للزومبي، وقصته المٹيرة، وعروضه التمثيلية القوية. تم استقبال المسلسل أيضًا بشكل جيد من قبل الجمهور، وأصبح أحد أكثر المسلسلات الكورية شهرة في العالم.

في عام 2022، تم إصدار موسم ثانٍ من مسلسل Kingdom، يتبع لي تشانج وهو يحاول استعادة العرش من يد عمه المتعطش للسلطة. تم استقبال الموسم الثاني بشكل جيد من قبل النقاد والجمهور على حد سواء.