الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حل لغز داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه

موقع أيام نيوز

 لغز داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه، من الألغاز التي جاءت في ألعاب الألغاز الالكترونية مثل الكلمات المتقاطعة ووصلة وفطحل وغيرها من الألعاب، حيث ورد هذا اللغز ضمن قسم معاني ومفردات، والتي تبحث في دلالات الجمل والعبارات ومعانيها، وهنا يتعلق بالأمر بالاشتياق والحنين إلى الوطن بعد رحلة الغربة التي يعيشها المغترب

داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه كلمات متقاطعة

لمعرفة حل لغز داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه، لا بد من تحليل هذا اللغز ومعرفة المعاني والدلالات التي يحملها، وهنا يتحدث اللغز عن الغربة والاشتياق للعودة إلى الوطن والحنين إليه، فكل شخص يبتعد عن أرضه ووطنه، تُصيبه حالة نفسية من الاشتياق والحنين لأرض الوطن، فتظهر أعراض داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه، والمتمثلة فالاكتئاب والحزن والاحساس بالضياع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه من 7 حروف

الأُبابة هو داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه وحنينه إليه، حيث تأتي كلمة الأُبابة  تعبيراً عن الشوق الوطني والحزن الذي يشعر به الشخص عند غربته عن وطنه وبعده عنه، حيث يشعر الكثير من الأشخاص بهذا الشعور، خاصة في حال كان بُعده عن وطنه قصراً وهرباً من بطش الحاكم أو الاحتلال الذي يمنعه من العودة إلى وطنه.

حل لغز داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه

داء الأُبابة، هو حل لغز داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه، والتي تظهر أعراضه على الشخص عند حنينه واشتياقه لوطنه، والأُبابة هي حالة نفسية من الشعور بالوحدة والعزلة والخۏف، والقلق والتوتر والرغبة الملحة بالبقاء قرب الآخرين للإحساس بالأمان، وتؤثر الأُبابة على الحياة الاجتماعية والتصرفات السلوكية للشخص.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • الحل: الأُبابة.

إن حل لغز داء يصيب الغريب لشدة اشتياقه لوطنه، هو داء الأُبابة، والتي تُعرف بأنها حالة من الاضطراب النفسي التي تُصيب الشخص عند إحساسه بالوحدة والفراغ والبعد عن الوطن، إذ تزهر أعراض على مريض الأُبابة تتمثل في الاكتاب والحزن والقلق والتوتر.