الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل ثنائي

موقع أيام نيوز

تدور قصة مسلسل ثنائي Item حول كانج جون (جو جي هون)، المدعي العام الذي يتمتع بالعدالة وقلبه الدافئ. ومن أجل إنقاذ ابنة أخته كانج دا إن (شين رين آه)، يتورط هو والمچرم شين سو يونج (جين سي يون) في مؤامرة تحيط بعنصر له قوى خارقة للطبيعة.

تبدأ القصة عندما يُقتل والد كانج جون، وهو محقق في الشرطة، في ظروف غامضة. يتعهد كانج جون بكشف الحقيقة، لكنه يجد نفسه في طريق مسدود. ثم يلتقي بـشين سو يونج، وهي مچرمة محترفة تمتلك قدرات خارقة للطبيعة. تبدأ سو يونج بالعمل مع كانج جون، على الرغم من اختلاف شخصياتهم، من أجل حل اللغز وراء ۏفاة والد كانج جون.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في طريقهم، يواجه كانج جون وسو يونج مجموعة متنوعة من الأشرار الذين يحاولون الحصول على العناصر. يتعلمون أيضًا أن العناصر ليست مجرد أشياء عادية، بل إنها ذات قوة خارقة للطبيعة يمكن استخدامها لأغراض شريرة.

في النهاية، يتمكن كانج جون وسو يونج من حل اللغز وراء ۏفاة والد كانج جون. كما أنهم ينقذون العالم من الأشرار الذين يحاولون استخدام العناصر لأغراضهم الخاصة.

فيما يلي بعض الشخصيات الرئيسية في المسلسل:

  • كانج جون: المدعي العام الذي يتمتع بالعدالة وقلبه الدافئ.
  • شين سو يونج: المچرمة المحترفة التي تمتلك قدرات خارقة للطبيعة.
  • كانج دا إن: ابنة أخت كانج جون التي اختطفت من قبل الأشرار.
  • جو سيونغ جون: المحامي الفاسد الذي يسعى للسيطرة على العناصر.
  • بارك سانغ وو: مساعد جو سيونغ جون الذي يسعى للاڼتقام من كانج جون.

تم عرض مسلسل ثنائي Item على قناة MBC الكورية من 11 فبراير إلى 2 أبريل 2019. وقد حقق المسلسل نجاحًا تجاريًا ونقديًا، حيث تم الإشادة بتمثيله وأسلوبه السردي.