الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذا ما كشفه الممثل " رشيد عساف " حول موضوع الجـرأة في الدراما السورية

موقع أيام نيوز

" الناس عبيسألوني إستاذ بمسلسلاتنا ممنـوع البـوس ولا لأ .. يعني والله عيـب بمسلسلاتنا نشوف زوجة فلان نامت مع فلان عيـب عيـب " هذا ما كشفه الممثل " رشيد عساف " حول موضوع الجـرأة في الدراما السورية

رشيد عساف " أنا دخـان عالشاشة حتى ما بدخـن إلا اذا كان دوري بيجبـرني دخـن .. يعني يلي قاعد عم يحضر مسلسل ويطلع بوشو ممثل عم يدخـن بصير لا شعورياً بدو يطالع سيكـارة و يدخـن "

رشيد عساف " أنا بيكفيني من الجمهور إنو صنفني ممثل صف أول وأنا مصنف بالنقابة مخرج وأنا حدا كتير عصـبي " .

السلام عليكم
برأيكم ماهو الدور المناسب للفنان المبدع رشيد عساف

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اذا قام بالمشاركة في مسلسل الزير سالم بغض النظر عن رفضه لشخصية جساس
ماهو الدور الذي ترونه يليق به ويبدع في تجسيده

كشفت مصادر صحفية عن انضمام رشيد عساف لبطولة مسلسل "كسر عضم2/السراديب” بشخصية "كنعان"، والتي بدأت عمليات تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويستكمل العمل أحداث الجزء الأول لكن بخطوط درامية جديدة، عن نص من تأليف رفعت الخطيب و هلال الأحمد، ومن إخراج كنان اسكندراني.

ومن الأسماء المؤكد استمرارها في هذا الجزء، كلاً من كرم الشعراني، يزن السيد وشادي الصفدي.

باستهجان شديد رفض رشيد عساف المقارنة بين الممثلين السوريين واللبنانيين والذي أثير من جديد في الأسابيع الماضية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ولفت عساف إلا أن الفن أرقى وأسمى بكثير من هذه المقارنات، رافضاً فكرة أن يقال أن هناك فضل لأحد على الثاني، مؤكداً أنه تفكير خاطئ وغير صحيح لأن الأمر تكاملي ولكل منهم دوره وموهبته.

وأكد عساف على أن الوقت الحالي ليس مناسباً على الإطلاق لمثل هذه المواضيع خصوصاً مع انتشار فيروس كورونا وحصده لأرواح الكثيرين، وأشار على أن ما يصنع الممثل هو موهبته، وأنهم يعملون جمعيهم ليأمنوا قوت يومهم ويقدموا مادة جيدة للجمهور.

تصريحات رشيد عساف سړقت أضواء الصحافة، كونه غرد خارج سرب زملائه، مبتعداً عن المهاترات التي انتشرت حول أفضلية السوري أو اللبناني.
فهل توافق رشيد عساف الرأي وما رأيك بهذا التصريح؟