الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالإساءة الى العراقيين

موقع أيام نيوز

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها، بعد اتهامها بالإساءة إلى الشعب العراقي، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وأكدت شيرين أنها لم تكن تقصد الإساءة إلى العراقيين، وأنها لم تكن تدرك أن عبارة "العراقي جايب عيش" قد تفهم بشكل خاطئ، وأنها كانت تقصد أن العراقيين شعب كريم ومضياف.

وقالت شيرين: "أنا بحب العراقيين جدًا، وكنت بتكلم عنهم كشعب كريم ومضياف، وأنهم جايبين عيش للجميع، ولكن للأسف الجملة فهمت غلط".

وأضافت: "أنا مش مسؤولة عن فهم كلامي بنية سيئة، وأنا بعتذر لكل شخص اتأذى من كلامي، وأنا بحب العراقيين جدًا".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدلًا كبيرًا، بعد ظهورها في مقطع فيديو مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وقالت فيه: "العراقي جايب عيش".

واعتبر الكثيرون أن هذه الجملة مسيئة إلى الشعب العراقي، وطالبوا شيرين بالاعتذار.

وتأتي تصريحات شيرين عبد الوهاب بعد أن أصدرت نقابة الفنانين العراقيين بيانًا، أكدت فيه أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد شيرين، إذا لم تعتذر عن تصريحاتها.