الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عودة Black Butler الموسم الرابع

موقع أيام نيوز

أصدر الموسم الرابع من “Black Butler” صورة جديدة احتفالًا بنافذة إصدار الأنمي بعد 10 سنوات طويلة.

سيُعرض “Black Butler: Public School Arc” (الموسم 4) في أبريل 2024، كما أُعلن على الموقع الرسمي للأنمي في 14 ديسمبر 2023. هذا التاريخ يصادف أيضاً عيد ميلاد بطل “Black Butler”، سيل فانتومهايف، وتم إصدار صورة خاصة للشخصية تلت صورة سيباستيان ميشيليس التي تم الكشف عنها مسبقاً. يمكن مشاهدة كلا الصورتين أدناه إلى جانب الإعلان الحالي للسلسلة القادمة.

سيتولى كينجيرو أوكادا إخراج الموسم الرابع من “Black Butler”، وهو المخرج نفسه لسلسلة “March Comes In like a Lion” وأخرج عدة حلقات من سلسلة “Monogatari”. ريو كاواساكي (مسؤول عن الموسيقى في “To Your Eternity”)، بينما يعود كاتب السيناريو هيرويوكي يوشينو – المعتاد في مشاهد الأنمي الخارق – من الموسم الأول، بعد أن عمل أيضاً على “Dance in the Vampire Bund” و”Strike the Blood”. سيتم تحريك العرض بواسطة استوديو CloverWorks، نفس الاستوديو وراء العديد من العناوين الكبرى مثل “The Promised Neverland”، “Wonder Egg Priority”، “My Dress-Up Darling” وبالطبع، “Spy x Family” الشهير للغاية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ينضم “Black Butler” إلى “Blue Exorcist” كأنمي أيقوني من عقد 2010 أخيرًا جاهز لعودة ضخمة، خاصةً عندما لم تكن عودتهما مضمونة دائماً. آخر مرة عُرض “Black Butler” كانت من يوليو إلى سبتمبر 2014، بينما سيعود “Blue Exorcist” بعد سبع سنوات في يناير 2024. كلاهما يشترك أيضاً في الإرث المؤسف للانحراف بشكل كبير عن المادة المصدر، مما تسبب في الكثير من الجدل بين معجبي السلسلة.

مع ذلك، من المقرر أن يعود “Black Butler” إلى المسار الصحيح بعد تكييف الموسم الثالث الذي كان أكثر وفاءً للمانجا. ستقوم Crunchyroll ببث الموسم الرابع وتصف السلسلة كما يلي: “سيل فانتومهايف هو الصبي الأكثر قوة في كل إنجلترا، لكنه يحمل ندوب معاناة لا توصف. تم إجباره على مشاهدة والديه الحبيبين وهما يُقتلان بۏحشية، وبعدها تم اختطاف سيل وتعذيبه پعنف. يائسًا لإنهاء معاناته، تاجر الصبي بروحه مقابل فرصة للاڼتقام، وقام بإلقاء حظه مع الشخص الوحيد الذي يمكنه الاعتماد عليه: سيباستيان، خادم شيطاني استُدعي من أعماق الچحيم. معاً، سيتجولان في أحلك أزقة لندن في مهمة لإخماد أولئك الذين يرغبون في فعل الشړ.”