الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Hobbit An Unexpected Journey

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم The Hobbit: An Unexpected Journey في الأرض الوسطى، قبل 60 عامًا من أحداث سيد الخواتم. يروي الفيلم قصة الهوبيت بيلبو باجنز الذي يجد نفسه دون حسابات جزء من مغامرة كبرى مع الساحر غاندالف وثلاثة عشر قزمًا يقودهم ثورين أوكنشيلد.

يبدأ الفيلم بوصول غاندالف إلى منزل بيلبو، وهو رجل قزم . يخبر غاندالف بيلبو أنه يحتاج إلى مساعدته في مرافقة ثلاثة عشر قزمًا في مهمتهم لاستعادة المملكة المفقودة من الأقزام، إيسينجارد، من التنين سموج.

يوافق بيلبو على مضض على المغامرة، وينطلق هو والغاندالف والقزامة في رحلة طويلة عبر الأرض الوسطى. في الطريق، يواجهون العديد من التحديات، بما في ذلك التنين سموج نفسه، وجيش من الرجال الأقزام، ومجموعة من الأورك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، ينجح بيلبو ورفاقه في استعادة إيسينجارد من سموج. يمنح ثورين بيلبو قطعة من الكنز، وهي خنجر سحري يسمى "جريموري". يعود بيلبو إلى منزله، وهو رجل مختلف تمامًا بعد مغامرته.

فيلم "الهوبيت: رحلة غير متوقعة" هو فيلم مغامرات خيالي مثير للإعجاب. تم الإشادة بالفيلم لتأثيراته الخاصة، وتصويره للعالم الخيالي، وأداء الممثلين.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الفيلم:

  • الفيلم من إخراج بيتر جاكسون، الذي أخرج أيضًا ثلاثية سيد الخواتم.
  • يستند الفيلم إلى رواية تحمل نفس الاسم للكاتب ج. ر. ر. تولكين.
  • حقق الفيلم إيرادات بلغت حوالي 2.9 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعله أحد أعلى الأفلام ربحًا على الإطلاق.