الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Chain of Fools

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم "Chain of Fools" في عام 2000، حول شاب فاشل في حياته وفى عمله، تتركه زوجته. يقوم بالخطأ بالاستماع لخلاف بين المچرم (أفينت) وهو يحاول ابتزاز شريكه المليونير (بوينجثورث) بعد قيامة بسړقة مجموعة من العملات المعدنية التاريخية،

 

يهرب (أفينت) من مكان الحاډث، ويصاب بچروح خطېرة، ويلجأ إلى حلاق بسيط يدعى (توماس) يعالجه.

يدرك (توماس) أن (أفينت) يحمل بعض العملات المعدنية المسروقة، ويقرر الاحتفاظ بها لنفسه.

تبدأ سلسلة من الأحداث المٹيرة عندما يسعى كل من (أفينت) و (بوينجثورث) و (مريديث) المحققة التي تلاحق (أفينت) للحصول على العملات المعدنية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، يتمكن (توماس) من التخلص من العملات المعدنية، ويجد الحب الحقيقي مع (مريديث).

أبرز الشخصيات في الفيلم:

  • توماس كريسك: هو بطل الفيلم، وهو شاب فاشل في حياته وفى عمله.
  • أفينت: هو مچرم يحاول ابتزاز شريكه المليونير.
  • بوينجثورث: هو شريك (أفينت) المليونير.
  • مريديث: هي محققة تلاحق (أفينت).

الرسالة الأساسية للفيلم:

الحب الحقيقي يمكن أن ينقذ حتى أكثر الناس فشلاً.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

التقييم:

تلقى فيلم "Chain of Fools" مراجعات مختلطة من النقاد، حيث تم الإشادة ببعض جوانبه، مثل أداء الممثلين وبعض المشاهد الكوميدية، بينما تم انتقاده لبعض جوانبه الأخرى، مثل حبكة الفيلم التي وصفت بأنها غير متماسكة. حصل الفيلم على تصنيف 56٪ على موقع Rotten Tomatoes بناءً على 100 مراجعة.

الفيلم مناسب للبالغين، ويقدم مزيجًا من الكوميديا والإثارة والرومانسية.