الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل فتيان قبل الزهور

موقع أيام نيوز

تدور قصة مسلسل فتيان قبل الزهور Boys Before Flowers حول فتاة فقيرة تدعى جوم جان دي تعمل في مغسلة للملابس، تذهب في أحد الأيام لتسليم الملابس لفتى في مدرسة للأغنياء والمتفوقين "Shinhwa High School" فتراه يحاول الإنتحار فتنقذه وبهذا تحصل على منحة دراسية في نفس المدرسة.


تبدأ بمواجهة العديد من المشاكل بمجرد مقابلتها لـF4، وهم مجموعة مكونة من اربع فتيان هم الاغنى والأكثر شهرة في المدرسة، تتمرد «غوم جان دي» على نظام المدرسة الطبقي وترفض الخضوع للفتيان لاربعة، فيبدأون بالتنمرعليها هم وجميع طلاب المدرسة، في خِضم ذلك يحاول «جي هو» وهو أحد أعضاء فرقة F4 مساعدة «غوم جان دي» ويشعر بالتعاطف تجاهها فتقع الاخيرة بحبه، لكنها تكتشف انه يحب عارضة الازياء وصديقة طفولته «سو هيون».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


يغضب «غو جون بيو» بشدة من افعال «غوم جان دي» واستخفافها المستمر به لكنه سرعان ما يبدا بتطوير مشاعر تجاهها ويحاول الحصول عليها باي ثمن.


تواجه «غوم جان دي» العديد من التحديات والصعوبات في حياتها، ولكن بفضل أصدقائها وعائلتها، تتمكن من التغلب عليها وتعيش قصة حب رومانسية مع «غو جون بيو».

يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية وخارجها، ويحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير من مختلف الأعمار. تُرجم المسلسل إلى العديد من اللغات وتمت دبلجته إلى العديد من البلدان.

يُعتبر المسلسل من أشهر المسلسلات الكورية على الإطلاق، وقد تم إعادة إنتاجه في العديد من البلدان، بما في ذلك الصين واليابان وتايوان وتايلاند.