الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل #TextMeWhenYouGetHome

موقع أيام نيوز

مسلسل "Text Me When You Get Home" هو مسلسل وثائقي أمريكي تم عرضه لأول مرة على Netflix في 26 يناير 2023. يتتبع المسلسل قصص نساء شابات قُتلن أو اختفين بعد مغادرتهن منازلهن بمفردهن.

يركز المسلسل على قضايا العڼف ضد المرأة، وخاصة العڼف ضد النساء اللائي يخرجن بمفردهن ليلاً. يسلط الضوء على قصص النساء اللائي قُتلن أو اختفين بعد مغادرتهن منازلهن بمفردهن، ويكشف عن المخاطر التي تواجهها النساء في جميع أنحاء العالم.

المسلسل من إنتاج شركة "Wonderful Machine" و "Storyville Productions". من بين المنتجين التنفيذيين آشلي جود، وهي ممثلة أمريكية معروفة بنشاطها في مجال حقوق المرأة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

المسلسل من إخراج وكتابة أليكسا كيلي، وهي صحفية ومخرجة أفلام وثائقية أمريكية.

المسلسل يتكون من 6 حلقات، كل حلقة مدتها ساعة واحدة.

في الحلقة الأولى، تركز المسلسل على قصص أربع نساء قُتلن بعد مغادرتهن منازلهن بمفردهن. تسلط الحلقة الضوء على المخاطر التي تواجهها النساء في جميع أنحاء العالم، وتدعو إلى اتخاذ إجراءات لزيادة السلامة للنساء.

في الحلقة الثانية، يركز المسلسل على قصص أربع نساء اختفين بعد مغادرتهن منازلهن بمفردهن. تسلط الحلقة الضوء على التحديات التي تواجهها الشرطة في التحقيق في اختفاء النساء، وتدعو إلى زيادة الموارد لمساعدة الشرطة في العثور على النساء المفقودات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

في الحلقة الثالثة، يركز المسلسل على قصص أربع نساء نجين من العڼف بعد مغادرتهن منازلهن بمفردهن. تسلط الحلقة الضوء على القوة وقدرة النساء على التغلب على الشدائد، وتدعو إلى دعم النساء اللائي يتعرضن للعڼف.

المسلسل هو تذكير بالمخاطر التي تواجهها النساء في جميع أنحاء العالم. إنه أيضًا دعوة للعمل لزيادة السلامة للنساء.