الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف اصبح زيدان في مسلسل الأرض الطيبه

موقع أيام نيوز

من هو سليمان كراداغ  يعتبر سليمان كراداغ من أشهر الفنانين والممثلين في الجمهورية التركية والعالم بشكل عام فقد حقق العديد من الإنجازات بعد مشاركته في عدد كبير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية منذ تسعينيات القرن الماضي واكتسب شعبية كبيرة في المجتمع الفني نظرا لدوره المميز في مسلسل الأرض الطيبة بشخصية زيدان سنستعرض ونزودكم بأهم المعلومات عن سليمان كراداغ .
من هو سليمان كراداغ 
سليمان كراداغ ممثل تركي ولد في مدينة كارس التركية في الأول من أكتوبر وتسعمائة وواحد وسبعون من عصرنا ويبلغ من العمر اثنين وخمسين عاما بدأ حياته المهنية في التمثيل في تسعة عشر وثلاثة وتسعين عاما بعد تخرجه من معهد الفنون والتمثيل وشارك في العديد من المسرحيات التي أقيمت في المدرسة. تم تمثيله في عدة أدوار ثانوية وتلقى إشادة من المخرجين الأتراك. حاليا يعتبر واحدا من أشهر الممثلين في جمهورية تركيا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
من هو سليمان كراداغ ممثل تركي الچنسية .
كم عمر الممثل سليمان كراداغ
ولد الممثل التركي سليمان كراداغ في جمهورية تركيا وتحديدا في مدينة كارس التركية عام 1971 عن عمر يناهز 52 عاما واكتسب شعبية كبيرة بعد مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية في تسعينيات القرن الماضي ويشارك حاليا في مسلسل الأرض الطيبة الشهير باسم زيدان منذ عام 2003 تدور أحداث المسلسل الشيق والمثير حول الصراعات بين المسلحين الأكراد والجيش التركي.
يبلغ من العمر 52 عام .
سليمان كراداغ هو أحد الشخصيات الفنية البارزة والمشهورة في جمهورية تركيا والعالم بشكل عام حقق نجاحات كبيرة بعد مشاركته في مسلسل الأرض الطيبة أحد الأعمال الدموية للفن التلفزيوني وشاركنا معكم في مقالنا عن عمر الممثل سليمان كراداغ .