الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The World Is Not Enough

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم "The World Is Not Enough" (1999) حول العميل السري البريطاني جيمس بوند، الذي يحاول منع زعيم منظمة إجرامية غامضة يُدعى "دومينيك جرين" من السيطرة على منطقة في "بوليفيا"، تعتبر من أهم موارد المياه الطبيعية في العالم، وأثناء مطاردة "جرين" تنكشف له علاقة "جرين" پقتل "فيسبر"؛ الفتاة التى أحبها "بوند"، فيسعى للإنتقام من أجل حبيبته.

يبدأ الفيلم پقتل "فيسبر لندن"، عشيقة بوند السابقة، على يد إرهابي يُدعى "رينارد". يُكلف بوند بمهمة إيقاف رينارد ومعرفة سبب قټله لفيسر.

يكتشف بوند أن رينارد يعمل لصالح "جرين"، الذي يخطط للسيطرة على منطقة في بوليفيا تحتوي على احتياطي كبير من المياه العذبة. يخطط "جرين" لبيع هذه المياه إلى الشركات متعددة الجنسيات، مما سيؤدي إلى ارتفاع أسعار المياه في جميع أنحاء العالم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يسافر بوند إلى بوليفيا، ويتعاون مع العميلة السرية "إلكترا كينج"، التي تحاول إيقاف "جرين" أيضًا. يواجه بوند "رينارد" في النهاية، ويتمكن من قټله.

في النهاية، يتمكن بوند من إيقاف "جرين" وحماية المياه في بوليفيا. ومع ذلك، يدرك بوند أن "إلكترا" هي شقيقة "رينارد"، وأنها كانت شريرة طوال الوقت. تحاول "إلكترا" قتل بوند، لكنه يتمكن من قټلها.

الشخصيات الرئيسية:

  • جيمس بوند: عميلٌ سريٌ بريطانيٌ، يحاول إيقاف زعيم منظمة إجرامية.
  • إلكترا كينج: عميلٌ سريٌ أمريكيٌ، تحاول إيقاف زعيم منظمة إجرامية.
  • دومينيك جرين: زعيم منظمة إجرامية، يخطط للسيطرة على منطقة في بوليفيا.
  • رينارد: إرهابي يعمل لصالح "جرين".

الموضوعات الرئيسية:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • **الحب
  • **الاڼتقام
  • الفساد

التقييم النقدي:

حظي فيلم "The World Is Not Enough" (1999) بمراجعات إيجابية بشكل عام. أشاد النقاد بالأداء القوي للممثلين، كما أشادوا بالفيلم لتصويره لقصة مٹيرة.

أهمية الفيلم:

يتناول فيلم "The World Is Not Enough" (1999) موضوعات الحب، والاڼتقام، والفساد بطريقة مٹيرة. يسلط الفيلم الضوء على حقيقة أن الحب يمكن أن يكون قوة قوية، وأن الاڼتقام يمكن أن يكون مدمرًا، وأن الفساد يمكن أن يكون ضارًا بالمجتمع.