الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Boston Strangler

موقع أيام نيوز

The Boston Strangler هو فيلم چريمة درامي أمريكي صدر عام 2023 من إخراج ماټ راسكين وكتابة جون روبنسون. الفيلم من بطولة كيرا نايتلي بدور لوريتا ماكلولين، وهي صحفية شابة تحاول كشف هوية قاټل متسلسل نشط في بوسطن في الستينيات.

تدور أحداث الفيلم في بوسطن في عام 1963. لوريتا ماكلولين، وهي صحفية شابة في صحيفة The Boston Globe، تشعر بالڠضب من غياب التغطية الإعلامية لجرائم قتل متسلسلة نشطة في المدينة. تقرر لوريتا أن تأخذ القضية بنفسها، وتبدأ في التحقيق في الچرائم بنفسها.

سرعان ما تكتشف لوريتا أن القاټل متلاعب ومخادع. إنه يستهدف النساء العازبات، وغالبًا ما يقتلهن في منازلهن. يبدأ خوف المدينة في الانتشار، وتصبح لوريتا هدفًا للقاټل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بينما تسير لوريتا في أعقاب القاټل، تبدأ في كشف أسرار مظلمة عن المدينة. تكشف عن فساد الشرطة والتمييز العنصري، وتسلط الضوء على الأضرار التي يسببها الفقر والبطالة.

في النهاية، تتمكن لوريتا من كشف هوية القاټل، ووضع حد لسلسلة چرائمه. لكن انتصارها يأتي بتكلفة شخصية، حيث فقدت صديقًا حميمًا في العملية.

تلقى فيلم The Boston Strangler مراجعات إيجابية من النقاد، الذين أشادوا بأداء نايتلي وإخراج راسكين. تم ترشيحه لجائزة Golden Globe Award لأفضل فيلم – دراما، وجائزة Satellite Award لأفضل فيلم – دراما.