الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل المدرسة 2013

موقع أيام نيوز

مدرسة 2013 هو مسلسل كوري جنوبي من إنتاج عام 2012-2013، من بطولة لي جونغ سوك، كيم وو بين، بارك سي يونغ، وجانغ نا را. تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة طلاب من مدرسة ثانوية مختلفة في كوريا الجنوبية، وهم:

لي أون بي (لي جونغ سوك): طالبة منبوذة كانت قد فقدت وتم إجادها لكنها فقدت ذاكرتها. فتغيرت شخصيتها لتصبح بعد ذلك فتاة مشهورة ومحبوبة في المدرسة. فتحاول أن إكتشاف كيف فقدت ذكرتها. وأثناء ذلك تكتشف الحقيقة والخبايا حول مدرستها الراقية والمشهورة.

بارك هيون سو (كيم وو بين): طالب متمرد يعاني من مشاكل عائلية. إنه محبوب من قبل أصدقائه، لكنه دائمًا في مشاكل مع المعلمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

سونغ ها كيونغ (بارك سي يونغ): طالبة ذكية وناجحة، لكنها تعاني من مشكلة في التواصل مع الآخرين.

تلتقي هذه الشخصيات الثلاثة وتصبح صديقة، وتبدأ في مواجهة التحديات التي يواجهونها في الحياة المدرسية. يتعلمون أهمية الصداقة والحب والعائلة، وينموون كأفراد.

تتناول المسلسل أيضًا موضوعات أخرى مثل التنمر في المدارس، والضغط الاجتماعي، ومشاكل الأسرة. وقد حظي المسلسل بشعبية كبيرة في كوريا الجنوبية، وحصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل دراما على قناة KBS في عام 2013.