الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل جنية رفع الاثقال كيم بوك جو

موقع أيام نيوز

مسلسل "جنية رفع الأثقال كيم بوك جو" هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من بطولة لي سونغ كيونغ ونام جوهيوك، عرض المسلسل على قناة إم بي سي من 16 نوفمبر 2016 حتى 11 يناير 2017. حقق المسلسل شهرة كبيرة في الخارج، خاصًة في الفلبين.

تدور قصة المسلسل حول كيم بو جو (لي سونغ كيونغ)، طالبة رفع أثقال في جامعة هان وول الرياضية. تأثرت بوك جو منذ صغرها بوالدها رافع الأثقال، وهي تحلم بأن تصبح بطلة أولمبية. تبدو بوك جو من الخارج قوية ومتسرعة، لكنها بالحقيقة ضعيفة وحساسة.

في الجامعة، تلتقي بوك جو بجونغ جون هيونج (نام جو هيوك)، بطل أولمبي في السباحة. جون هيونج هو صديق بوك جو المقرب، وهو يساعدها على التغلب على مخاوفها وتحقيق أحلامها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تواجه بوك جو العديد من التحديات في طريقها لتحقيق أحلامها، منها إصابة في الركبة، ومشاكل عائلية. لكنها تتخطى كل هذه التحديات بمساعدة جون هيونج وأصدقائها.

في نهاية المسلسل، تفوز بوك جو بالميدالية الفضية في بطولة العالم لرفع الأثقال. كما تدرك مشاعرها تجاه جون هيونج، ويبدأان في مواعدة بعضهما البعض.

المسلسل نال استحسان النقاد والجماهير على حد سواء. تم الإشادة به لتصويره الدقيق لرياضة رفع الأثقال، وللقصة الرومانسية الكوميدية اللطيفة.