الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الجمال الداخلي

موقع أيام نيوز

الجمال الداخلي هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي لعام 2018 من بطولة سيو هيون جين ولي مين كي ولي دا هي واهن جاي هيون. تم بثه على قناة جي تي بي سي من 1 أكتوبر إلى 20 نوفمبر 2018.

تدور أحداث المسلسل حول هان سي كي، وهي ممثلة من المستوى A، والتي تعاني من حالة طبية تجعلها تتغير إلى أشخاص مختلفين كل شهر. في هذه الأثناء، سو دو داي هو رجل أعمال ناجح يعاني من متلازمة عدم التعرف على الوجوه.

يلتقي سي كي ودو داي في حاډث مأساوي، ويقع كلاهما في حب الآخر على الرغم من ظروفهما غير العادية. ومع ذلك، فإن علاقتهما تواجه العديد من التحديات، بما في ذلك رفض سي كي من قبل دو داي عندما تتحول إلى شخص آخر، وصراع دو داي مع حالته الطبية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، يتعلم سي كي ودو داي أن الحب الحقيقي لا يتعلق بالمظهر، بل يتعلق بالقلب.

المسلسل يسلط الضوء على أهمية قبول الذات والآخرين بغض النظر عن مظهرهم. كما أنه يروي قصة حب جميلة ورومانسية.

التقييمات

تلقى المسلسل آراء إيجابية من النقاد والجماهير. تم الإشادة بأداء سيو هيون جين ولي مين كي، وكذلك بالقصة والرسائل التي يبعث بها المسلسل.

الجوائز

فاز المسلسل بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني كوميدي رومانسي من جوائز اختيار الجمهور الكورية لعام 2018 وجائزة أفضل ممثلة كوميدية رومانسية من جوائز الدراما الكورية لعام 2018.