الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Youth in Revolt

موقع أيام نيوز

فيلم Youth in Revolt هو فيلم كوميدي أمريكي لعام 2009 من إخراج مايكل سيرا وتأليف جاك جيرارد وويليام مان. يقوم ببطولته زاك جاليفينكس في دور Nick Twisp ، وهو مراهق عادي في المدرسة الثانوية يشعر بأنه منبوذ من قبل أقرانه.

في يوم من الأيام ، يلتقي Nick بـ Sheeni Saunders ، وهي فتاة جديدة جميلة وساحرة. يقع Nick في حب Sheeni على الفور ، لكنها لا تبدو مهتمة به. يقرر Nick أن يكون أكثر جرأة ، ويخلق شخصية خيالية جديدة يطلق عليها اسم Francois Dillinger. Francois هو رجل مثير ومغامر ، وهو تمامًا ما تريده Sheeni.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يستخدم Nick شخصية Francois للتأثير على Sheeni ، وينتهي به الأمر بمواعدتها. ومع ذلك ، سرعان ما تصبح علاقتهما معقدة ، حيث يجد Nick صعوبة في التوازن بين شخصيته الحقيقية وشخصية Francois.

في النهاية ، يدرك Nick أن عليه أن يكون على طبيعته إذا كان يريد أن يكون مع Sheeni. يتخلى عن شخصية Francois ، ويفوز بقلب Sheeni الحقيقي.

يتناول فيلم Youth in Revolt موضوعات البلوغ والحب والعلاقات. إنه فيلم مضحك ومؤثر يكشف عن صعوبات النمو.