الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل كبير

موقع أيام نيوز

مسلسل كبير هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من بطولة كونج يو، لي مين جونغ وسوزي. عرض المسلسل على قناة كي بي إس 2 في الفترة من 4 يونيو حتى 24 يوليو 2012.

تدور قصة المسلسل حول كانغ كيونغ جون (كونج يو)، فتى يبلغ من العمر 18 عامًا يحلم بأن يصبح موسيقيًا ناجحًا. سيو يون جاي (لي مين جونغ)، طبيب ناجح يبلغ من العمر 30 عامًا متزوج من غيل دا ران (سوزي)، مدرسة ثانوية.

في يوم ما، يتعرض كانغ كيونغ جون لحاډث سيارة وېموت. في الوقت نفسه، يصاب سيو يون جاي بجلطة دماغية ويدخل في غيبوبة. بسبب حاډث غريب، تنتقل روح كانغ كيونغ جون إلى جسد سيو يون جاي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يجد كانغ كيونغ جون نفسه في جسد رجل بالغ، ويضطر إلى التكيف مع حياته الجديدة. في البداية، يحاول إخفاء حقيقة ما حدث، لكنه يضطر في النهاية إلى الاعتراف بحقيقة الأمر مع غيل دا ران وعائلته.

تتطور علاقة كانغ كيونغ جون مع غيل دا ران، ويقع الاثنان في الحب. ومع ذلك، فإن علاقتهما معقدة بسبب حقيقة أن كانغ كيونغ جون هو في الواقع جسد شخص آخر.

في النهاية، يتمكن كانغ كيونغ جون من العودة إلى جسده الأصلي. ومع ذلك، فإن علاقته مع غيل دا ران تبقى قوية، ويستمران في مواعدتهما.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية، وحصل على العديد من الجوائز. كما تم عرضه في العديد من البلدان الأخرى، ونال استحسان المشاهدين حول العالم.