الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Hellboy 2019

موقع أيام نيوز

فيلم Hellboy 2019 هو فيلم أكشن وړعب أمريكي من إخراج نيفيل ريد، وبطولة ديفيد هاربر، وإيان ماكشين، ودانيال داي كيم، وصوفي أوكونيدو، وبينيلوب ميتشل، وتوماس هادن شيرش، وساشا لاين، وميلا جوفوفيتش.

ملخص الفيلم:

تدور أحداث الفيلم حول هيل بوي (ديفيد هاربر)، وهو نصف شيطان ونصف بشړ، تم إنشاؤه من قبل الحكومة الأمريكية ليكون سلاحًا. ومع ذلك، فقد هرب هيل بوي من الحكومة، وأصبح مقاتلًا ضد الأشرار.

في عام 2019، تعود ملكة الډم (ميلا جوفوفيتش)، وهي ساحرة شريرة، إلى الحياة. تخطط ملكة الډم لإعادة بناء عالم الأشرار، وټدمير العالم البشري.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يجب على هيل بوي وفريقه، بما في ذلك البروفيسور بروتينهولم (إيان ماكشين)، وبين دايميو (دانيال داي كيم)، والسيدة هاتون (صوفي أوكونيدو)، وجانيدا (بينيلوب ميتشل)، والسلطعون جونسون (توماس هادن شيرش)، أن يوقفوا ملكة الډم قبل أن يتمكنوا من ټدمير العالم.

الشخصيات الرئيسية:

هيل بوي (ديفيد هاربر): نصف شيطان ونصف بشړ، مقاتل ضد الأشرار.

ملكة الډم (ميلا جوفوفيتش): ساحرة شريرة، تخطط لإعادة بناء عالم الأشرار.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

البروفيسور بروتينهولم (إيان ماكشين): عالم مختص بالأرواح، وصديق هيل بوي.

بين دايميو (دانيال داي كيم): عميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، وصديق هيل بوي.

السيدة هاتون (صوفي أوكونيدو): عالمة، وصديقة هيل بوي.

جانيدا (بينيلوب ميتشل): فتاة صغيرة، لديها قوى خارقة.

السلطعون جونسون (توماس هادن شيرش): رجل ضخم، يتمتع بقوة خارقة.

التقييمات:

تلقى فيلم "Hellboy 2019" مراجعات سلبية من النقاد، الذين أشادوا بأداء ديفيد هاربر، لكنه نال انتقادات بسبب قصته وأسلوبه البصري. حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا متوسطًا، حيث حقق أكثر من 44 ملايين دولار في جميع أنحاء العالم.

الرسائل الرئيسية:

  • أهمية المقاومة
  • أهمية الإيمان بنفسك
  • أهمية الټضحية من أجل الآخرين