الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سارة جيسيكا باركر ممثلة كوميدية ومصممة أزياء وشخصية تلفزيونية أمريكية

موقع أيام نيوز

سارة جيسيكا باركر هي ممثلة كوميدية ومصممة أزياء وشخصية تلفزيونية أمريكية. اشتهرت بدورها في دور كاري برادشو في المسلسل التلفزيوني الناجح المدينة.

ولدت باركر في 25 مارس 1965 في نيلسونفيل، أوهايو. بدأت حياتها المهنية في التمثيل في سن مبكرة، حيث ظهرت في أفلام مثل Rich Kids (1979) و Footloose (1984).

في عام 1982، حصلت باركر على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Square Pegs، والذي استمر لمدة موسم واحد فقط. بعد ذلك، ظهرت في عدد من البرامج التلفزيونية الأخرى، بما في ذلك LA Law و The Nanny.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

حصلت باركر على العديد من الجوائز عن أدائها في مسلسها ، بما في ذلك جائزة إيمي لأفضل ممثلة كوميدية في مسلسل تلفزيوني وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي.

 ظهرت باركر في عدد من الأفلام، كما ظهرت في المسلسل التلفزيوني Divorce (2016-2019)).

بالإضافة إلى عملها التمثيلي، باركر هي أيضًا مصممة أزياء. أطلقت خطها الخاص من الأحذية في عام 2014، وخط ملابس في عام 2016.

باركر هي ناشطة في العديد من القضايا، بما في ذلك حقوق المرأة ومكافحة الفقر. وهي سفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف، وهي منظمة دولية تساعد الأطفال في جميع أنحاء العالم.باركر هي واحدة من أكثر الممثلات شهرة ونجاحًا في العالم. لقد اشتهرت بأدوارها الكوميدية، وهي أيضًا ناشطة محترمة.