الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل Modern Family

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل Modern Family حول ثلاث عائلات مترابطة من خلال جاي بريتشيت. تعيش كل عائلة حياة مختلفة، لكنهم جميعًا يشتركون في شيء واحد: الحب.

العائلة الأولى هي عائلة جاي بريتشيت، وهو رجل أعمال ناجح متزوج من امرأة كولومبية أصغر منه بكثير تدعى غلوريا. لدى جاي ابنة من زواجه الأول تدعى كلير، وهي متزوجة من فِيل، وهو وكيل عقارات. لدى كلير وِفِيل ثلاثة أطفال: هَنّا، وهي طالبة في المدرسة الثانوية؛ لوك، وهو طالب في المرحلة المتوسطة؛ وَجِي، وهو طفل صغير.

العائلة الثانية هي عائلة كلير وفِيل. كلير هي ربة منزل تهتم بأطفالها وزوجها. فِيل هو وكيل عقارات ناجح، لكنه غالبًا ما يكون مشغولًا جدًا بعمله.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

العائلة الثالثة هي عائلة ميتشل وكام. ميتشل هو محامٍ  متزوج من كام، وهو مدرس رياض أطفال . لدى ميتشل وكام ابنة واحدة تم تبنيها من الصين تدعى ليلي.

تتبع الحلقات المختلفة في المسلسل حياة هذه العائلات وتفاعلاتها مع بعضها البعض. يتعرضون للتحديات والفرح والحب، مثل أي عائلة أخرى.

الموضوعات الرئيسية

  • العائلة: يستكشف المسلسل موضوع العائلة، وكيف يمكن للعائلة أن تكون مصدرًا للدعم والحب.
  • التنوع: يستكشف المسلسل موضوع التنوع، وكيف يمكن للأشخاص من خلفيات مختلفة أن يعيشوا معًا في وئام.
  • الحب: يستكشف المسلسل موضوع الحب، وكيف يمكن للحب أن يوحد الناس.

الاستقبال

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تلقى مسلسل Modern Family مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد. أشاد النقاد بالمسلسل لتصويره الواقعي للعائلات الحديثة، واعتبروه مسلسلًا مضحكًا ومؤثرًا.

فاز المسلسل بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة Primetime Emmy Award لأفضل مسلسل كوميدي 14 مرة.