الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Shadowboxer

موقع أيام نيوز


 

تدور أحداث فيلم Shadowboxer لعام 2005 حول قاټلة محترفة تدعى Rose (هيلين ميرين) وزوجها السابق وابن زوجها، مايك (كوبا غودينغ جونيور). تم تكليف Rose پقتل زوجة زعيم عصابة عڼيف يدعى Clayton (ستيفن دورف)، لكن عندما يكتشفون أنها حامل، فإنهم يقررون مساعدتها بدلاً من ذلك.

Rose هي امرأة قوية ومستقلة، وقد اعتادت على قتل الناس دون تردد. ومع ذلك، فإن اكتشافها أن فيكي حامل يثير مشاعر الأمومة فيها. تشعر Rose بالقلق على فيكي وطفلها، وتقرر مساعدتهما على الهروب من Clayton.

Mike هو رجل طيب القلب، لكنه أيضًا مضطرب. لقد عاش حياته كلها في ظل Rose، وهو يكافح للعثور على هويته الخاصة. يساعد Mike Rose في مساعدة فيكي، ويجد أيضًا طريقة لإعادة بناء علاقته معها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

Clayton هو رجل عڼيف وخطېر. إنه يكره Rose ويريد قټلها. يلاحق Clayton Rose وMike وفيكي، ويحاول قټلهم جميعًا.

في النهاية، يتمكن Rose وMike وفيكي من الهروب من Clayton. يتركون حياتهم القديمة وراءهم ويبدأون حياة جديدة معًا.

يُظهر الفيلم كيف يمكن للحب والعائلة أن يغيروا حياة الناس. كما أنه يُظهر كيف يمكن للأشخاص الذين يرتكبون أخطاء في الماضي أن يجدوه طريقة للتوبة وبدء حياة جديدة.

تلقى الفيلم إشادة من النقاد، حيث أشادوا بأداء Mirren وGooding Jr. وبمعالجة الفيلم للقضايا المعقدة.