الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Hawk

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم The Hawk لعام 1993 حول Annie Marsh (Helen Mirren)، وهي امرأة متزوجة تعيش في منطقة Yorkshire في إنجلترا. تبدأ Annie في الشك في أن زوجها، Stephen (George Costigan)، قد يكون قاتلًا متسلسلًا يُعرف باسم "The Hawk"، والذي ېقتل النساء في المنطقة.

يُقتل ضحاېا The Hawk دائمًا بطرق ۏحشية، ويتم العثور على جثثهم في أماكن عامة. تبدأ Annie في ملاحظة أن Stephen دائمًا ما يكون بعيدًا عن المنزل في وقت وقوع القټل. كما أنها تلاحظ أن لديه سلوكًا غريبًا، مثل حبه للسكاكين وشغفه بصيد الطيور.

تصبح Annie أكثر وأكثر قتامة في شكوكها، لكنها تكافح من أجل إقناع الآخرين بأفكارها. تعتقد الشرطة أن The Hawk هو رجل آخر، وزوجها محبوب من قبل أصدقائه وعائلته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، تقرر Annie أن تأخذ الأمور بين يديها. تبدأ في التحقيق في القضية بنفسها، وتتبع Stephen في محاولة للقبض عليه متلبسًا.

في النهاية، تكتشف Annie أن Stephen هو بالفعل The Hawk. تواجهه، ويخبرها أنه قتل النساء لأنه يشعر بالغيرة منها. يعتقد أنه إذا قتل النساء، فسوف تحبه أكثر.

ټقتل Annie Stephen، وتسلم نفسها للشرطة. يتم الحكم عليها بالسجن مدى الحياة، لكنها تشعر بالرضا لأنها تمكنت من إيقاف The Hawk.

يُظهر فيلم The Hawk كيف يمكن للشكوك وال paranoia أن تؤدي إلى نتائج مأساوية. كما يُظهر الفيلم كيف يمكن للحب أن يكون مدمرًا، وكيف يمكن للأشخاص أن يفعلوا أشياء فظيعة تحت تأثير الغيرة.

تلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد، حيث أشاد البعض بأداء Helen Mirren ومعالجة الفيلم لقضايا مهمة، بينما انتقد البعض الآخر الفيلم لكونه مملًا وغير مثير.