الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل سندريلا والفرسان الأربعة

موقع أيام نيوز

مسلسل "سندريلا والفرسان الأربعة" هو مسلسل كوري رومانسي كوميدي من بطولة لي جونغ شين، وكيم جي وون، وآن جاي هيون، ويون وو جين. يروي المسلسل قصة "ها وون" (كيم جي وون)، وهي فتاة فقيرة تعمل في نادٍ للرقص وتحلم بأن تصبح مصممة أزياء. تلتقي "ها وون" برجل أعمال ثري يدعى "كانغ سان وو" (لي جونغ شين)، الذي يعجب بها ويعرض عليها أن تعيش مع أحفاده الثلاثة الطائشين، وهم "كانغ جيو وون" (آن جاي هيون)، و"كانغ جيو هيون" (يون وو جين)، و"كانغ جيو هو" (لي جاي هو).

تنتقل "ها وون" إلى منزل "كانغ سان وو" وتبدأ في رعايته لأحفاده. فهي تحاول تعليمهم المسؤولية والاحترام، وتساعدهم على أن يصبحوا أشخاصًا أفضل. في هذه العملية، تقع "ها وون" في حب "كانغ سان وو"، ويقع أحد أحفاده الثلاثة أيضًا في حبها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تواجه "ها وون" العديد من التحديات في حياتها الجديدة، لكنها تتعلم أن تكون قوية ومستقلة. كما أنها تتعلم أن الحب الحقيقي يمكن أن يتجاوز أي عقبة.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية وخارجها. وقد تم الإشادة بكيم جي وون على أدائها المتميز في المسلسل، كما تم اختيار المسلسل كواحد من أفضل المسلسلات الكورية في عام 2016.