الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل لا بأس أنه الحب

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل "لا بأس أنه الحب" (괜찮아, 사랑이야) في عيادة نفسية حيث تصور الحياة والحب بين الناس في العصر الحديث. الحب بإمكانه أن ينبت في أكثر الأماكن الغير متوقعة وفي العقول الأكثر ازدحاماً.

الشخصيات الرئيسية

  • جانغ جاي يول (جو إن سنغ) هو كاتب شهير متخصص في الروايات الغامضة ومذيع راديو والذي يعاني من الوسواس القهري. وهو شخص ذكي وحساس لكنه يعاني من مخاۏف وقلق شديدين.
  • جي هاي سو (غونغ هيو جين) هي طبيبة نفسية في سنة الامتياز في المستشفى الذي يتعالج فيه جاي يول. وهي فتاة صريحة ومستقلة لكنها تعاني من مشاكلها الخاصة في الحب والعائلة.

القصة

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تلتقي هاي سو بجاي يول في المستشفى عندما يتم إدخاله لتلقي العلاج من الوسواس القهري. على الرغم من اختلاف شخصياتهم، إلا أنهما يتقاربان تدريجياً ويساعدان بعضهما البعض على التغلب على مشاكلهما العاطفية.

يعاني جاي يول من اضطراب الوسواس القهري والذي يسبب له مخاۏف وقلق شديدين. وهو يعاني أيضاً من اضطراب الشخصية الحدية والذي يجعله غير مستقر عاطفياً ويميل إلى اتخاذ قرارات متسرعة.

أما هاي سو، فهي تعاني من مشاكل في الحب والعائلة. فهي تشعر بالذنب تجاه حاډث وقع عندما كانت طفلة تسبب في إصابة أختها الكبرى. كما أنها تشعر بالضغط من والديها بسبب توقعاتهما العالية منها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

مع مرور الوقت، يتعلم جاي يول وهاي سو كيفية التغلب على مشاكلهما العاطفية. ويساعدان بعضهما البعض على أن يصبحا أفضل نسخة من نفسيهما.

الحب

بالطبع، لا يمكن أن يخلو أي مسلسل رومانسي من الحب. في "لا بأس أنه الحب"، ينشأ الحب بين جاي يول وهاي سو. لكن هذا الحب لا يأتي بسهولة. فهما يواجهان العديد من التحديات، بما في ذلك مشاكلهما العاطفية ومواقفهما المختلفة في الحياة.

لكن في النهاية، يتغلبان على كل هذه التحديات ويجد الحب الحقيقي.

التقييم

تلقى مسلسل "لا بأس أنه الحب" إشادة كبيرة من النقاد والجماهير. وقد تم الإشادة بالمسلسل لقصته الواقعية وشخصياته العميقة والأداء الرائع للممثلين.

يعد "لا بأس أنه الحب" من أفضل المسلسلات الكورية التي تم إنتاجها على الإطلاق. وهو مسلسل يستحق المشاهدة من قبل الجميع، سواء أكانوا من محبي الدراما الكورية أم لا.