الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Definitely, Maybe

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم "Definitely, Maybe" في مدينة نيويورك، ويروي قصة ويليام ماثيو "ويل" هايز (ريان رينولدز)، وهو مستشار سياسي سابق يحاول مساعدة ابنته البالغة من العمر 11 عامًا، مايا (أبيجيل بريسلين)، على فهم انفصاله الوشيك عن زوجته سارة (إليزابيث بانكس).

يقرر ويل أن يخبر مايا قصة حياته العاطفية من خلال سرد أربع قصص مختلفة عن النساء الأربع اللاتي أحببنه. كل قصة تتضمن صورة، ويجب على مايا أن تخمن أي من النساء هي والدتها.

تدور إحدى القصص حول ناتاشا (راشيل وايز)، وهي امرأة روسية جميلة التقى بها ويل أثناء عمله في موسكو. تدور قصة أخرى حول سارة، وهي امرأة ذكية وطموحة التقى بها ويل في حفلة. تدور قصة ثالثة حول أبريل (آيسلا فيشر)، وهي امرأة مرحة وعفوية التقى بها ويل أثناء رحلته إلى باريس. وتدور القصة الرابعة حول سمر (ريتشل وايز)، وهي امرأة ناجحة وطموحة التقى بها ويل أثناء عمله في واشنطن العاصمة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، تخمن مايا أن والدتها هي سارة. تسعد ويل لأن مايا فهمت قراره بالطلاق، ويقرران البقاء أصدقاء.

يلقي فيلم "Definitely, Maybe" نظرة رومانسية على الحب والعلاقات. يُظهر الفيلم أن الحب يمكن أن يكون معقدًا، وأن هناك دائمًا خيارات وقرارات يجب اتخاذها.