الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كلمات أغنية يبغى يلعب وبكاني

موقع أيام نيوز

 أغنية يبغى يلعب وبكاني أو ليت من زار نجراني، من الأغاني الخليجية القديمة التي تنتمي إلى فئة الشيلات، حيث حصلت الأغنية على شهرة واسعة في دول الخليج العربي، لما تحمله من كلمات جميلة ومعبرة باللهجة الخليجية، وقد غنى الأغنية المطرب ” مشجع مسفر” وألف كلمات يبغى يلعب وبكاني الشاعر ” حمد سامي” وهي من ألحان الفلكلور الخليجي، وقد حصدت الأغنية عبر موقع يوتيوب أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة

قصة اغنية يبغى يلعب وبكاني

نالت أغنية يبغى يلعب وبكاني شهرة واسعة في العالم العربي وخاصة في دول الخليج العربي، حيث حملت الأغنية كلمات جميلة تروي قصة تجربة واقعية عاشها الشاعر مؤلف الأغنية، وتكمن قصة اغنية يبغى يلعب وبكاني في أن الشاعر كان يجب فتاة، ويواعدها ولكنها في كل مرة كانت تتخلف عن الحضور، حتى اكتشف الشاعر أن تلك الفتاة التي يحبها تتلاعب به ولا تبادله نفس المشاعر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كلمات أغنية يبغى يلعب وبكاني مكتوبة

ألف كلمات اغنية يبغى يلعب وبكاني الشاعر ” حمد سامي” وغناها المطرب ” أبو حنظلة” وأيضاً المطرب ” مشجع مسفر” وتم تلحينها بألحان الفلوكور الخليجي، لتنال الأغنية شهرة وشعبية كبيرة بين محي هذا النوع من الغناء، فيما يلي كلمات اغنية يبغى يلعب وبكاني مكتوبة:

ليت من زار نجراني

نارهم بالحشا حيه

لا تنكس بالأرداني

واللعب لعب بيشيه

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يا هلي جاني يماني

جاني شيخ اليمانيه

يبغى يلعب وبكاني

نقض چروحي عليه

الي بحبه أشقاني

صابني لعڼ أبو حيه

يا غزالاً تبلاني

جر فالحب رجليه

عقد لولو ومرجاني

فالبحر فيه ماريه

وإن ضميته فلا أسقاني

والمعاليق مصليه

ساقني سيد الجاني

مع ذلولاً سرت بيه

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

سيد الجان عناني

ما كفاني بلاويه

الهوى وين وداني

صوب خلاً لعب فيه

ليته بقلبه رساني

زود النيركيه

 

تروي كلمات يبغى يلعب وبكاني قصة حياتية واقعية حدثت مع الشاعر مؤلف الأغنية، والتي تتحدث عن حبه لفتاة كان يرغب في الزواج منها، ولكنه اكتف فيما بعد أن تلك الفتاة تتلاعب به، وتتهرب منه ولذلك قرر رواية تلك القصة على شكل قصيدة شعر تحمل عنوان لماټ يبغى يلعب وبكاني.