الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صور تحتوي على وجوه مختفيّة داخل تفاصيلها والتي تحتاج إلى التركيز

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

هل لاحظت يوماً أنك ترى وجوهاً في أشياء ليست مألوفة وتشعر أنها تنظر إليك مباشرة! لا تخف فهذا ليس سيئاً لأنه يعرف بظاهرة الباريدوليا. وكنبذة مختصرة، تعتبر (الباريدوليا) ظاهرة نفسية تمكن المرء من تحديد صور أو كلمات أو أصوات معينة في أماكن ليست موجودة فيها بشكل واقعي. وتأتي تسمية الظاهرة من الكلمة اليونانية (باريدوليا) التي تعني ”ما يفوق الصورة“ كما يؤكد الباحثون على أنها طبيعية تماماً ولا تدعو للقلق، كما أنها تدل على أن عقلك يعمل بشكل جيد حقا. بناءاً على هذا الأمر قام بعض الرسّامين بعمل تحدٍ لطيف سنختبر به قدرة عقلك بطريقة جيدة، حيث قاموا بإخفاء بعض الوجوه في الصور، وكل ما عليك هو محاولة استخراجها بسرعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

نؤمن أن كل إنسان بداخله شخصية المحقق الذكي، لذلك حاول أن تخرج المحقق كونان أو شيرلوك هولمز وحاول أن تتعرف على الوجوه المختفية في هذه الرسومات المعدة خصيصاً لاختباركم!

1. ما أجمل الجلوس على البحيرة والتمتع بمنظرها الخلاب! هناك 3 وجوه أخرى تنتظرك لإيجادها!

الحل: 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

2. لنرفع سقف التحدي قليلاً. فهناك 4 وجوه مختفية بين تلك الحلويات الشهيّة.

الحل: 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

3. لنساعدهم في جمع الثمار اللذيذة، لكن قبلها هناك 3 وجوه أخرى! فقط حافظ على تركيزك.

الحل: 

 

4. بغض النظر عن هذين الزوجين السعيدين هناك 3 وجوه أخرى مختفية.

الحل: 

انت في الصفحة 1 من صفحتين