الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ركّز في تفاصيل هذا اللغز وأخبرنا أي من هؤلاء الأطفال لا ينتمي لهذه العائلة السعيدة

موقع أيام نيوز

اللغز يقول:

هناك شخصان يتنزهان في الحديقة برفقة أبنائهما. الجو منعش وجميل والأطفال يلعبون ويستمتعون بأوقاتهم كأفضل ما يكون. لكن يبدو أن أحد هؤلاء الأطفال في الصورة ليس ابن هذين الأبوين. أعتقد أن أحدهم دخيلاً على هذه العائلة السعيدة ولا ينتمي إليها. فهل عرفت أي طفل ليس ابن هذه العائلة؟

لغز أي طفل لا ينتمي للعائلة

ننصحك بالتركيز في جميع التفاصيل الموجودة في الصورة. ولا تنزل إلى الأسفل لمعرفة الحل قبل أن تستغرق وقتك كاملاً في فحص الصورة وتحليل معطياتها حتى تتمكن من الوصول إلى الحل ومعرفة أي طفل لا ينتمي لهذه العائلة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لغز أي طفل لا ينتمي للعائلة

حل اللغز: 

إذا أمعنت النظر في الأطفال الموجودين في الصورة، فسوف تجد أن الطفلين اللذان يلعبان سوياً هما بالفعل أبناء هذه العائلة، والطفلة الموجودة على اليسار ليست ابنتهم. هذا لأنه وبتدقيق النظر سوف تلاحظ أن جلد هذه الطفلة من البلاستيك وليس جلداً طبيعياً. إذاً فهي مجرد دمية وليست طفلاً حقيقياً! وبالتالي نستطيع أن نستنتج بسهولة أن هذه الدمية ليست ابنة هذين الأبوين.

لغز أي طفل لا ينتمي للعائلة