الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صور تحتوي على تفاصيل غير منطقية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قد أحضرنا لكم اليوم ألغازاً مسلية من النوع الذي يستدعي أن يكون ذهنك حاضراً وأن تكون درجة انتباهك للتفاصيل عالية. وهي عبارة عن صور تحتوي على تفاصيل غير صحيحة أو غير منطقية، والمطلوب منك يا صديقي هو أن تحاول معرفة هذه التفاصيل غير الصحيحة حتى تتمكن من حلها. وإذا لم تستطع حلها فلا تقلق، حيث إن الإجابة مكتوبة أسفل كل لغز، لكن عليك أن تحاول حلها بنفسك قبل النزول وقراءة الحل. ما رأيك أن نبدأ الآن..

1- ما هو الخطأ في هذه الصورة؟ يوجد خطأ غير منطقي في تفاصيلها، هل وجدته؟

الحل: من الطبيعي أن تكون علامة Min بالأسفل وهي تشير إلى النسبة الأقل، وأن تكون علامة Max بالأعلى وهي تشير للنسبة الأكبر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لغز الصور مع الحل

2- يوجد شيء خاطئ هنا، ركز في الأرقام يا صديقي!

الحل: التاريخ الموجود أمامها هو لشهر أغسطس لعام 2018 لكن الساعة الموجودة في الكمبيوتر غير مضبوطة وتشير إلى شهر أغسطس لعام 2017!

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

3- يوجد شيء غير منطقي عند هؤلاء الأشخاص الذين ينتظرون الحافلة، ما هو يا تُرى!

لغز الصور مع الحل

الحل: السيدة التي لا تحمل مظلة، ملابسها غير مبتلة، رغم أنها تمطر بغزارة ومن المؤكد أن شعرها وملابسها سوف تبتلّ!

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

4- هناك شيء غير صحيح عند هذا الصبي النشيط الذي يزرع الفاكهة! 

الحل: الفراولة لا تنمو وسط الأعشاب بهذا الشكل!

5- ما الخطأ هنا؟

لغز الصور مع الحل

الحل: وأين الرقم 10 في هذه الساعة؟!

6- شيء ما غير منطقي بخصوص هذا الصياد، هل عرفته؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين